إعلان

إعلان

محافظ القليوبية يكرم الفائزين في مسابقة لحفظة القرآن الكريم بطوخ – صور

0 33

كتب – محمد سالم :
يكرم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية غدا الأربعاء في احتفالية شهر رمضان أوائل مسابقة القرآن الكريم بقرية ترسا بدائرة طوخ والتى تعد الأكبر من نوعها على مستوى المحافظة بمشاركة أكثر من ٥٠٠ متسابق يمثلون ٤٥ قرية وبإشراف ٣٥ من مشايخ الأوقاف حيث اجريت المسابقة على مدار ٤ أيام متتالية على مستوى كل وحده محليه كما اجريت التصفيات النهائية وفاز فيها ٢٢٠ متسابق من بينهم ٤٢ من حفظة القرآن الكريم كاملا واقيمت المسابقة الكبرى تحت رعاية النائب احمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البرلمان وتعد المسابقة هى الأكبر من نوعها سواء في أعداد المشاركين أو أعضاء لجنة التحكيم من مشايخ الأوقاف.
وسوف يشهد الاحتفالية التى ستقام بقرية ترسا بجانب المحافظ قيادات الأوقاف والنائب عاطف ناصر رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية وعدد كبير من نواب الشعب والشيوخ وممثلوا ابناء دائرة طوخ بكافة قرى الدائرة.
أكد النائب احمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البرلمان أن المسابقة هذا العام تختلف عن الأعوام السابقة شكلا ومضمونا حيث تم تقسيم المتسابقين حسب كل وحده محلية في دائرة طوخ و يمثلون ١٠ وحدات محلية وسوف يتم توزيع جوائز قيمة على كافة المتسابقين خلال الاحتفالية.
ووجه النائب احمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البرلمان الشكر لكل المشاركين والمنظمين للمسابقة الرمضانية الكبرى على ما بذلوه من جهد على مدار أسبوع كامل بدءاً من مرحلة التقديم للمسابقة ومرورا بالاختبارات ونهاية بإعلان أسماء الفائزين.
مشيرا إلى أن هذه المسابقة تأتى فى إطار تشجيع حفظة القرآن الكريم بسائر قرى الدائرة وتحفيزهم على مواصلة التفوق فضلاً عن نشر قيم التسامح في هذة الايام المباركة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا