إعلان

إعلان

بالصور.. ختام الدورة الرمضانية في شبرا الخيمة برعاية النائب سيد حجازي

0 43

 

أختتمت منافسات الدورة الرمضانية، بشبرا الخيمة تحت رعاية النائب سيد حجازي عضو مجلس الشيوخ وعضو لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي عن حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية ، بمشاركة ٣٢ فريقًا، والمقامة على ملعب المطحن بشبرا الخيمة.

وحضر حفل الختام والتتويج مئات المشجعين، من أهالي مسطرد وبهتيم والعزب المجاورة وسط تنظيم جيد من المشرفين منظمين للدورة الرمضانية وهم حمادة الزيات وكرم عبدالله و محسن عزام وعاطف كامل وأحمد بطاح وأيمن صالح.
واكد النائب سيد حجازي ان الدورة الرمضانية أنتهت بمكاسب عديدة للشباب وتشجيعهم للمشاركة فى الممارسات الرياضة وفي جميع الأنشطة الرياضية والاهتمام بصحتهم في تحسين صحة رياضيا وخلق بيئة أفضل لهم لافتا إلى أنه يدعم هذه الفاعليات الرياضية لما لها من دور إيجابى نحو الاهتمام بالشباب، مؤكدًا على أنهم أساس النهضة الحقيقية للوطن مشيرا إلي أن الجهود تسعي لخلق بيئة صحية رياضية وإعطاء أمل حقيقي لهم وتنمية قدراتهم في مواجهة التحديات وذلك لأن الشباب هم العمود الفقري لمستقبل مصر والأمل في بناء الدولة الحديثة.
وحصل الفرق الفائزة في مختلف الأعمار السنة علي كأس البطولة والمكافآت المالية والهدية علي اللاعبين وسط فرحه عارفه من الجمهور .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا