إعلان

إعلان

بالصور – المئات يشيعون جثمان “سجدة ” وسط حالة حزن فى القليوبية

0 99

كتب – محمد سالم :
شيع المئات من أهالي قرية “الحصافة”، التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، جنازة الطفلة “سجدة حسام”، البالغة من العمر 3 سنوات، بعد مكوثها ثلاث أيام تحت الماء عقب غرقها برشاح القرية خلال اللهو مع نجل خالها.
وكان قد نجح أهالي القرية بالتعاون مع قوات الإنقاذ النهري باستخراج جثة الطفلة “سجدة حسام”، عن طريق عمل سدود وسط مياه الرشاح، بالإضافة إلى عمل مجموعات من الشباب، وربطهم بالحبال، للنزول والغوص أسفل مياه الرشاح.
وقال عم الطفلة، أن ابنة شقيقه سقطت في مياه الرشاح يوم الخميس، الماضي، حيث كانت تلهو مع ابن خالها أمام الرشاح وسقط من يدها كيس حلوى داخل الرشاح، وأثناء محاولتها العثور عليه سقطت داخل الرشاح.
وأضاف خال الطفلة، أن “سجدة” وحيدة والديها وليس لديها أي أشقاء أخرين، وأن رشاح القرية شهد وقائع كثيرة مماثلة، موضحًا أن الرشاح يمثل خطورة كبيرة على الأهالي والأطفال، مطالبًا المسئولين بعمل سور خشبي بطول الرشاح وعمل حاجز خرساني لمنع تكرار الحوادث.
تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بلاغًا بمصرع طفلة غرقًا برشاح بقرية الحصافة بدائرة المركز.
انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أنها طفلة تدعى سجدة حسام، تبلغ من العمر 3 سنوات، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا