الرئيسيةحوادث وقضايا

السيطرة على حريق هائل بمخازن مستشفى بنها الجامعى

كتب محمد سالم
سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق هائل شب داخل أحد المخازن الخاصة بالمستشفى الجامعي ببنها وهرعت سيارات الاطفاء الى مكان الحريق وتم السيطرة دون وقوع خسائر بشرية .
تلقى اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية إخطارا باشتعال النيران في مخزن يحتوي على مخزون التنر بالمستشفي الجامعي ببنها بالدور الارضي فيما لم يسفر الحريق عن وفيات أو مصابين وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
ووجه اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية الحماية المدنية بالقليوبية برئاسة العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، الانتقال الفوري إلى مكان بلاغ نشوب الحريق.
ودفعت إدارة الحماية المدنية بسيارات إطفاء لمكان الحريق وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح أو خسائر مادية وتمكنت من منع امتداد الحريق للمناطق المجاورة.
وشفت التحريات الأولية بموقع الحريق أن ماس كهربائي وراء الحريق وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتم السيطرة على الحريق.
وقال الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها فى تصريحات صحفية أن الحريق شب بمخزن التنر بالمستشفى بالدور الأرضي وتم السيطرة على الحريق على الفور دون ثمة إصابات وأشار رئيس الجامعة إلى أن المستشفى يعمل بكامل طاقته ولم يؤثر الحريق على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى