الرئيسيةحوادث وقضايا

ولى أمر يتعدى على مشرف مدرسة بشبين القناطر بالضرب بعكاز خشبى

‎كتب – محمد سالم ومحمد الوكيل :
اقتحم ولي أمر طالب بالصف الخامس الابتدائي مدرسة الجمهورية الابتدائية بمدينة شبين القناطر واعتدى على المشرف العام بالمدرسة وضربه بعكاز خشب على رأسه، فأصابه بجرح بالرأس والعين، وتم نقله للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بورود بلاغ من محمد محمد الصواف المشرف العام بمدرسة الجمهورية الابتدائية بدائرة المركز، بتعدي ولي أمر طالب بالمدرسة عليه وضربه بعكاز خشب على رأسه.
وأضاف المجني عليه في بلاغه الذي حمل رقم 3 أحوال مركز شرطة شبين القناطر، أن ولي أمر الطالب ادعى تعدي طالب آخر بالضرب على نجله، فقام على إثر ذلك بإحضار نجله الطالب بالمرحلة الإعدادية، وضرب الطالب أمام بوابة المدرسة، وعندما حاول المجني عليه التدخل لمنع الاعتداء على الطالب سبه ولي الأمر، وتهجم عليه فحاول الاختباء داخل المدرسة إلا أنه اقتحم المدرسة وضربه بعكاز على رأسه حتى فقد الوعي.
فيما وقرر ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية تشكيل لجنة قانونية من المديرية لمتابعة الواقعة مؤكدا أنه تواصل مع محافظ القليوبية ومدير الأمن حفاظا علي المدرس وهيبة المعلمين والمدرسة والعملية التعليمية مؤكدا أن الأمر لن يمر مرور الكرام دون معاقبة المتعدي طبقا للقانون

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى