الرئيسيةحوادث وقضايا

غدا.. النطق بالحكم فى قضية مقتل ربة منزل على يد زوجها ودفنها بمقابر الصدقة ببنها

قررت محكمة جنايات بنها الدائرة الأولي مد أجل قضية مقتل ربة منزل على يد زوجها ببنها للغد للنطق بالحكم والمتهم فيها “ر س ب” 25 سنة وشهرته “توحة” تاجر لقيامه بقتل زوجته “م ف ا” ودفنها سرا ليلا بمقابر الصدقة بمنطقة الشموت قسم شرطة أول بنها بمعاونة شقيقه وصديقه فى محاولة لإخفاء معالم جريمته.
كان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة أول بنهايفيد ورود بلاغ باختفاء “م.ف.ا”، 25 عامًا، ربة منزل، وتورط زوجها في قتلها من خلال الضرب باستخدام عصا خشبية على رأسها نتج عن ذلك وفاتها متأثرة بإصابتها بالرأس.
وتشكل فريق بحثى لفحص الواقعة وتبين قيام زوجها “ر.س” تاجر فاكهة بضرب زوجته بخشبة على رأسها فلقيت مصرعها فقام على أثر ذلك بالاستعانة بشقيقه وصديق له، ونقلوا الجثة لمقابر الصدقة بالشموت ودفنها.
وتبين من التحقيقات أن الزوج والزوجة تزوجا عرفيا ودائم التعدي عليها بالضرب، وأنها ماتت خلال تعديه عليها بالضرب باستخدام عصا خشبية على رأسها، نتج عن ذلك وفاتها متأثرة بإصابتها بالرأس، قام على أثر ذلك الزوج بالاستعانة بشقيقه وصديق له ونقلوا الجثة لمقابر الصدقة بالشموت، وجرى ضبط المتهمين الـ3 وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى