الرئيسيةحوادث وقضايا

حبس المتهم بقتل عروسة بعد 17 يوما من الزواج فى قليوب 4 ايام على زمة التحقيقات

كتب محمد سالم :
قررت نيابة مركز قليوب حبس “محمد س ع” 28 سنة نجار مسلح بتهمة قتل زوجته “سمر ع.ر” 15سنة في شهر العسل وبعد 17 يوما من الزواج بقرية بلقس مركز قليوب والمعروفة بـ”عروسة قليوب القاصر” بسبب مصروف المنزل وعدم اعطاءها 5 جنيات لشراء بعض مستلزمات المزل 4 أيام على ذمة التحقيقات.كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وطلبت تقرير الطبيب الشرعي للمتوفاة والتحفظ على السلاح الأبيض المستخدم بالواقعة، وإحالته للطب الشرعي لفحصه كما اصطحب فريق من المعمل الجنائى والنيابة لموقع الجريمة لتمثيل الواقعة واعترف المتهم تفصيليا بارتكاب الواقعة وقام بتمثيل جريمتة امام النيابة
وشيع أهالي قرية بلقس جثمان العروس وعبر الأهالي عن حزنهم على العروس حيث ردد المشيعون عبارات الوداع للمجنى عليها مطالبين بالقصاص العادل من المتهم لما ارتكبه من جرم بحق المجنى عليها.
وانتشرت حالة من الانهيار والحسرة بين أفراد أسرة وأصدقاء ” العروس ” أثناء تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بقرية بلقس حيث سيطرت عليهم حالة من الصدمة والحسرة على ما تعرضت له ابنتهم التي تزوجت منذ 20 يوما فقط.
وانهارت والدة القتيلة وقالت إنها طوال حياتها كانت تسعى لكسب قوت يومها وقوت أبنائها الأيتام خاصة وأن زوجها توفى منذ أن كانوا صغار اضافت انها أثناء جلوسها بالمحل التي تعمل به تلقت اتصال من المجنى عليها وطالبتها بإرسال مبلغ 10 جنيهات وكيس شيبسي وبعض أرغفة الخبز والسكر وقالت المجنى عليها لامها ان شقتها لا يوجد فيها اموال وزوجها بدون عمل .
وأضافت والدة المجني عليها أنها فور توجهها إلى منزل ابنتها لتسليمها ما طلبت من أموال وطعام فوجئت بابنتها ملقاة على الأرض وفى ظهرها سكين مغروس فى جسدها وغارقة في دمائها.
وقالت ان المجني عليها طلبت من زوجها محاولة العثور على عمل وعدم الاعتماد على والدتها في مساعدتهما وكانت دائما تقول له انزل اشتغل علشان أمي مش هتجري علينا كفاية عليها أخواتي اليتامى وتشاجرا ثم قام بقتلها .
وكشفت الشقيقة التوأم لـ سمر عن تفاصيل جديدة بشأن مقتل شقيقتها نتيجة مشاجرة بينها وبين زوجها بسبب طلبها مبلغ 5 جنيهات لشراء خبز وقالت أن زوج شقيقتها أقدم على قتلها أمام عينيها.
اضافت إن زوج شقيقتها رفض إعطائها الـ 5 جنيهات لشراء الخبز فما كان من العروس الصغيرة إلا أن استغاثت بوالدتها التي أرسلت لها الطعام مع شقيقتها.
وأضافت أنها عند حضورها تشاجر الزوج المتهم معها وحاول طردها وقام بالتعدي على زوجته بالضرب وطعنها بعد ذلك ثم فر هارباً مع عائلته ولفتت الى أن شقيقتها كانت تعاني سوء معاملة زوجها منذ يوم زفافهما في 25 فبراير الماضي وأضافت أن آخر نصيحة لها من شقيقتها التوأم: متتجوزيش خليكي مع أمك في البييت .
وقال جد المجنى عليها إن ” سمر” تركت منزل زوجها بسبب سوء معاملتة لها وذهبت إلى عمها بمحافظة الإسماعيلية وكانت رافضة للرجوع إلى بيت الزوجية مرة ثانية رغم انها متزوجه منذ اقل من 20 يوما
و تدخل هو وباقي أهليتها للصلح بينهما بعدما وعدهم الزوج بحسن معاملتها وأنه سيبحث عن عمل للإنفاق عليها موضحا انه كان يزورها قبل يوم الحادث ليلا واطمأن عليه و فوجئ في الصباح بارتكاب المتهم جريمته.
قال نجل عم القتيلة أن “سمر ” لم ترى الفرح طوال عمرها حتى بعد زواجها كانت المشاكل الأسرية كثيرة مشيرا الى انه دبت بينها وبين زوجها مشكلة تركت على اثرها منزل الزوجية وتم الصلح بينهما عندما تدخل كبار الأهل.
وأشار إلى أنه يوم الحادث ليلًا كان يتناول العشاء بصحبة والده وأقاربه ببيتها وأنهم تركوها في حالة سعادة، ولم يكن هناك شيء غير طبيعي، حتى فوجئوا بخبر قتلها في الصباح
وفى السياق اصطحب فريق من النيابة والبحث الجنائى بمديرية امن القليوبية المتهم الى مكان ارتكاب الواقعة بشقة الزوجية بقرية بلقس لتمثيل جريمة وارشد عن السكين المستخدم فى الواقعة وقررت النيابة حبسة 4 ايام على زمة التحقيق
وتلقى رئيس مباحث مركز شرطة قليوب بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة فتاة داخل أحد العقارات بناحية قرية بلقس وبها عدة طعنات في الظهر وتم إخطار اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب.
وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة المجني عليها قاصر ومتزوجة من أحد الأشخاص حيث قامت والدتها بتزويجها منذ 20 يوماً فقط و دبت الخلافات بينها وبين الزوج، فقام على أثر ذلك بطعنها بالسكين فلقيت مصرعها والقى القبض على الزوج الذى اعترف بارتكاب الواقعة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى