الرئيسيةحوادث وقضايا

اسرة “شهيد الغدر ” بشبرا تطالب بالقصاص من المتهمين بقتلة والنيابة تحبسهم 4 ايام

كتب – محمد سالم :
قررت نيابة قسم اول شبرا الخيمة حبس صاحب جراج وعاطل 4 ايام على زمة التحقيقات فى واقعة مقتل كهربائى تدخل لفض مشاجرة بينهما فى داخل جراج ملك المتهم الاول حيث قام الاول بإطلاق عدة اعيرة نارية صوب المجنى علية فأرداه قتيلا وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود الواقعة فيما طالبت اسرة المجنى وجيرانة الذين وصفوة بـ ” شهيد الغدر ” بالقصاص من المتهمين حتى يهود حق المجنى الذى لدية طفلين لم يتجاوزا الثلاثة اعوام
وشهدت منطقة عزبة عثمان في شبرا الخيمة جريمة قتل بشعة عندما تدخل كهربائي لفض مشاجرة بين صاحب جراج وشخص آخر فقام صاحب الجراج بإطلاق 4 رصاصات عليه فأرداه قتيلا في الحال وتم نقلة لمستشفى ناصر العام وألقى القبض على المتهمان.
وتلقى رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بلاغا يفيد مصرع “مصطفى أ م” 26 سنه كهربائي متأثرا بإصابته بعدة طلقات نارية بالبطن والقدم أودت بحياته في الحال بمنطقة عزبة عثمان أثناء تدخله لفض مشاجرة .
تم إخطار اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات الى أن المجنى عليه تدخل لفض مشاجرة بين صاحب جراج وشخص آخر فقام الأول بإطلاق عدة أعيرة نارية على المجنى عليه فسقط قتيلا.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وهما “عادل ح” مسجل خطر و “أحمد ا” طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة وتحرر محضر بالواقعة .
قالت أسرة ” مصطفى ” شهيد الغدر بمدينة شبرا الخيمة أن المجنى عليه تزوج منذ 3 سنوات ولدية ولدين “أحمد” عامين ونصف و”محمد” عام واحد ويوم الواقعة نشبت مشاجرة بين صديق المجنى عليه والمتهم وخلال المشاجرة حدث إطلاق نار ونتج عنه كسر بأحد ألواح الزجاج بالجراح الخاص بالمتهم.
فذهب “مصطفى ” المجنى عليه لفض هذا الخلاف بين صديقه و المتهم بجراج المتهم إلا أن المتهم لم يستمع للحلول التي يطرحها المجنى عليه فصوب سلاحا ناريا “طبنجة” وأطلق عيارا ناريا بقدم المجنى عليه وبعد ذلك أطلق 3 أعيرة نارية ببطن وظهر المجنى عليه بمعاونة متهم آخر وسقط غارقا فى دماءه .
قالت والدة المجنى عليه أن ” مصطفى ” كان مشهور بالشهامة والجدعنة بين أبناء المنطقة وأنه لم يتدخل إلا لحل الخلاف بين المتهم وصديقه فيكون جزاءه القتل بهذا الشكل المروع مطالبة بالقصاص العادل من المتهمين.
وقال” إسلام أ” شقيق المجني عليه إن أحد الأشخاص استدعى شقيقه للتدخل بين المتهمان للصلح بينهما وعندما حضر شقيقه للصلح بينهما وإنهاء الخلاف قام المتهم بسب شقيقه وطلب منه عدم التدخل وهدده في بادىء الأمر بالسلاح الناري بحوزته وفجأة أطلق الرصاص عليه فى بطنه وقدمه فسقط على الأرض غارقا في دماءه ولفظ أنفاسه.
أضاف أن المجني عليه والمتهم لم يسبق لهما الدخول في خلافات أو مشاكل، وأن المجني عليه يتمتع بالسيرة الحسنة والاحترام بين أهالي المنطقة ودائما يسعى للصلح بين طرفي أي مشكلة وأن المجني عليه لديه طفلان مطالبا بالقصاص من المتهم .
فيما اكد سكان شارع 25 بمنطقة عثمان بشبرا الخيمة ان المجنى علية عرف بالشهامه بين السكان فكان دائما يتدخل لحل الخلافات بين المتخاصمين واى مشاجرة يتدخل فورا للتوفيق بين الطرفين وكان دائما يوفق فى كل مشكلة يتدخل بها لحلها مطالبين بالقصاص من المتهمين .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى