إعلان

إعلان

علاقة غير شرعية وراء مصرع 3 اطفال وأمهم فى حريق شقة بشبرا الخيمة

0 80

كتب – محمد سالم :
لقى 4 أشخاص مصرعهم من أسرة واحدة فى حريق داخل شقة سكنية بحي شرق شبرا الخيمة وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاورة ونقل الجثث إلى مستشفى ناصر العام لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة .
وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من العقيد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد مصرع ربة منزل وتدعى” ر م ا” 23 سنة وأطفالها ” مكة ومعاذ وحنان” في حريق اندلع داخل شقة سكنية بشارع أبو السعود البحرية بحي شرق شبرا الخيمة.انتقلت قوات الحماية المدنية
وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى المناطق السكنية المجاورة و الدفع بـ 4 سيارات إسعاف لنقل الجثث إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها .
وتبين من التحريات أن المتوفاة تبلغ من العمر 23 عاما و الأطفال 9 سنوات و7 أشهر و9 أشهر وكشف مصدر أمني أن ربة المنزل المتوفاة كانت على علاقة غير شرعية بمالك الشقة التي شب بها الحريق وأنها كانت معه بصحبة أطفالها المتوفين معها جراء الحريق.
أشار المصدر الى أن الحريق تسبب في وفاة 4 أشخاص منهم 3 أطفال ونجا منه مالك الشقة لافتا إلى أنه تم ضبطه حيث تبين أن المجني عليها بالحريق كانت دائمة التردد عليه بمسكنه الذى نشب الحريق داخله.
وانتقل فريق من النيابة لمعاينة موقع الحريق وقررت انتداب الطب الشرعي لمناظرة جثث الاطفال الثلاثة المتوفيين في الحادث وكذا مناظرة جثة أمهم والتصريح بالدفنة عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا