إعلان

إعلان

ماراثون ساخن فى انتخابات نقابة المهندسين بالقليوبية ..والوجوه النسائية تشعل المنافسة بشعار “نقابتكم فى خدمتكم”

0 63

 

تشهد انتخابات نقابة المهندسين بالقليوبية يوم الجمعة القادم 25 فبراير الجارى مارثون ساخن بين جميع المرشحين للفوز بعضوية مجلس الادارة فى الدورة الجديدة ..إلا أن الجديد فى هذه الدورة هو خوض عدد من الوجوه النسائية الانتخابات والمنافسة بقوة على معظم المقاعد وهو ما أشعل المنافسة بين جميع المرشحين لانتخابات القادمة .
ففى شعبة كهرباء تخوض المهندسة منال زين العابدين عمر مصطفى السيسي مدير التخطيط العمرانى بديوان محافظة القليوبية الشهيرة بـ منال السيسى السباق لأول مرة إلا أنها أشعلت المنافسة على هذا المقعد الذى يتنافس عليه 16 مهندسا من أعضاء النقابة “شعبة كهرباء”. وتسعى إلى تقديم نموذج جديد بفكر مختلف وبرنامج يهدف إلي الإخلاص والتفاني فى خدمة المهندسين من أعضاء النقابة وتأكيد شعار “نقابتكم فى خدمتكم ” والعمل على رفعة الوطن.
ويتنافس معها على نفس المقعد من الوجوه النسائية أيضا كلا من المهندسة زينب عبد الرازق محمد عبدالموجود الشهيرة بـ زينب عبد الموجود والمهندسة إيمان المرسى المرسى محمد الشهيرة بـ إيمان المرسى وفى شعبة مدنى تخوض المهندسة أمل فوزى مجاهد جاب الله الشهيرة بـ أمل فوزى الانتخابات وسط من منافسة شرسة من عدد كبير من المهندسين .
وتشير المؤشرات الى أن هناك مناقشة شرسة ستشهدها الانتخابات القادمة لنقابة المهندسين بمحافظة القليوبية بداية من مقعد النقيب وانتهاء بمقاعد أعضاء مجلس الادارة وعلى جميع الشعب والتى تجرى وسط إجراءات أمنية مشددة وكذلك إجراءات وقائية واحترازية حفاظا على سلامة الناخبين من المهندسين بالقليوبية .
وشهدت النقابة حملات دعايا ومنافسة شرسة بين المرشحين املا في حصد المقاعد
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات على مقعد النقيب والذى يتنافس عليه اثنين من المرشحين النقيب الحالى المهندس مصطفي مجاهد ينافسه المهندس عبد الله العمرى .
كما تجرى الانتخابات على مقاعد شعب الكهرباء والتى تقدم لها
16 مرشحا ينتخب منهم 4 أعضاء والمدنى والذى يتنافس على مقعديه الاثنين 11 مرشحا والميكانيكا الذى يتنافس فيها 4 مرشحين على مقعد واحد فقط .
وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي ووسط تواجد أمنى من أجهزة الأمن بالقليوبية .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا