إعلان

إعلان

النائب سيد حجازي يكرم أبطال الجيش الابيض في شبرا الخيمة

0 95

نظم النائب سيد حجازي، عضو مجلس الشيوخ وعضو لجنة حقوق الإنسان، والتضامن الاجتماعي عن حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية ،احتفالية كبرى بأسم ” شكرا جيش مصر الأبيض ” لتكريم الأطباء وطواقم التمريض من جيش مصر الأبيض في شبرا الخيمة، ورموز العمل الخيري والتطوعي الذين تصدوا لجائحة كورونا، وقيادات المجتمع المدني خلال قوافل تطعيم المواطنين بلقاح كورونا .
حضر الحفل القامة السياسية محمد الحاج أمين عام حزب مستقبل وطن بشبرا الخيمة ،وخالد منصور امين حزب مستقبل وطن بشرق شبرا الخيمة ،والدكتور ياسر حامد مدير الإدارة الصحية والدكتورة علا محمد وكيل الإدارة الصحية ،و عادل صابر مراقب اول التطعيمات وعدد كبير من أبطال الجيش الأبيض بإدارة شرق شبرا الخيمة.
وقال سيد حجازي ، أن إحتفالية اليوم بمثابة تكريم لكل السادة الأطباء وطواقم التمريض والشباب المتطوعين الذين كان لهم السبق في التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد، وكان لهم دور فاعل في الحفاظ على المجتمع وسلامة المواطنين .
وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أننا نثمن الدور الرائد الذي تقوم به قيادات المنظومة الصحية والقيادات الشابة ومؤسسات المجتمع المدني جنبا إلى جنب مع أجهزة الدولة التنفيذية لمواجهة التحديات ،والمخاطر التي يتعرض لها الوطن، لاسيما جائحة فيروس كورونا المستجد التي برهنت بشكل قاطع على وحدة صف المجتمع والتحامه مع القيادة السياسية الرشيدة للخروج من الأزمة الصحية الراهنة في ظل مسيرة البناء ،والتنمية للرئيس عبد الفتاح السيسي.
ويتقدم عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة علي القرارات الحكيمة والاجراءات الاحترازية التي عبرت عن تطلع المصريين، لبناء مستقبل جديد لهذا الوطن، ينعم فيه جميع أبناء الشعب، بسبل العيش الكريم.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا