الرئيسيةحوادث وقضايا

حجز مريض نفسي هدد بقتل نفسه وأسرته في بنها.. وزوجته: أصيب بحالة هياج

قررت جهات التحقيق بمركز بنها حجز مهتز نفسيا بعد إصابته بحالة هياج شديدة خلال مشاجرة مع زوجته وأبنائه في منزلهم بقرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها حيث أمسك بسكين وهدد بإيذاء نفسه وأسرته، وتم السيطرة عليه وضبطه دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح داخل الأسرة.
قالت الزوجة فى التحقيقات أن زوجها مريض نفسي منذ عدة سنوات وأنه دائم الشجار معها بسبب تركه العمل وأن الشرطة نجحت في السيطرة عليه قبل ارتكاب جريمة بعدما نشبت بينهما مشاجرة عقب إصابته بحالة نفسية وهياج، وفوجئ الجميع بقيامه برفع سكين والتهديد بإيذاء نفسه ومن حوله وضبط الزوج وتحرر المحضر اللازم .
وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد مأمور مركز بنها، بنشوب مشاجرة بين عاطل وزوجته، وتهديده بإيذاء نفسه وأسرته بسكين.
وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين زوج وزوجته وأبنائه بسبب مرضه النفسي وعدم إنفاقه على المنزل فانتابته حالة من الهياج واستل سكينا وهدد بإيذاء نفسه وإيذاء من حوله في حال اقتراب أي شخص منه.
وتدخلت قوات الشرطة وتمكنت من السيطرة على الزوج وضبطه دون خسائر في الأرواح أو إصابات، وتبين أنه مريض نفسي منذ 5 سنوات ودائم الشجار مع أفراد أسرته بسبب عدم إنفاقه على المنزل وعلى ابناءة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى