إعلان

إعلان

“حماة الوطن” :نتعاون مع كل الأحزاب لتحقيق أهداف وطموحات الجمهورية الجديدة..و”حياة كريمة” العبور الثالث للارتقاء بأوضاع المواطن المصرى

0 52

 

أكد قيادات حزب حماة الوطن أن الحزب يحرص على التعاون مع كل الأحزاب السياسية فى سبيل صالح الوطن ولتحقيق أهداف وطموحات الجمهورية الجديدة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الاهتمام بتلبية احتياجات المواطن البسيط ..لافتين الى أن مبادرة “حياة كريمة ” التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى لتحسين مستوى الخدمات للفئات المجتمعية الاكثر احتياجا تعد بمثابة العبور الثالث للوطن للارتقاء بأوضاع المواطن المصرى البسيط.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى عقده الحزب بمدينة العبور على هامش افتتاح قيادات الحزب لأمانة العبور إحدى الأمانات الفرعية بمحافظة القليويبة بحضور اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بالحزب والنائبة الدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس الشيوخ أمينة المرأة بحزب حماة الوطن وكوكبة من قيادات الأمانه العامة وأمانة القليوبية وعمرو نجيب أمين الحزب بمدينة العبور وذلك في اطار التوسع في ركائز الحزب في أنحاء المحافظة ونشر مقرات الحزب لتعريف المواطنين به وبأهدافه.
وجددت قيادات الحزب تهنئة الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب للإخوة الأقباط شركاء الوطن بأعياد الميلاد المجيدة..مؤكدين أن المصريين جميعا سيظلون نسيج واحد ولا يوجد أى تفرقة بينهم.
ومن جانبه أكد اللواء احمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب علي أن حماه الوطن هو حزب لكل المصريين وأن الحزب يسعي بقوه ليكون الحزب الجماهيري الأول من خلال التواجد القوى فى الشارع وخدمة أبناء الوطن وأيضا لتحقيق أهداف وطموحات الجمهورية الجديدة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية…وأشار الى أن هناك ترابط وحب ورحمة بين المصريين بجميع فئاتهم ولايوجد أى تفرقة بين المسلم والمسيحى فى مصر .. مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد دائما على مفهوم المواطنة وأن مصر قادرة بوحدة أبنائها وتضامنهم على تحقيق النهضة الاقتصادية والاجتماعية للبلاد والتنمية المستدامة فى إطار خطة 2030.
وأوضح اللواء طارق نصير الأمين العام للحزب أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قد فتح الباب للمجتمع المدني والأحزاب في مسانده الدولة في بعض الانشطة والخدمات لجموع الشعب وأن حزب حماة الوطن يتحرك بقوه علي الارض لمسانده المواطنين ..مشيرا الى أن الحزب تواجد بقوة في المشاركة المجتمعية لمتضررى سيول أسوان وهو أكبر دليل علي تبني هذه الاستراتيجية .
وأضاف نصير أن جميع قيادات الحزب تحرص على تنفيذ تعليمات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب بضرورة التواصل المستمرمع المواطنين لمعرفة احتياجاتهم وحل مشاكلهم على أرض الواقع والتأكيد للجميع أن حزب حماة الوطن هو حزب كل المصريين. ..مشيرا الى أن مبادرة “حياة كريمة ” التى أطلقها الرئيس السيسى لتحسين مستوى الخدمات للفئات المجتمعية الاكثر احتياجا تعد بمثابة العبور الثالث للوطن للارتقاء بأوضاع المواطن المصرى البسيط وهذا هو هدفنا فى الحزب خلال الفترة القادمة وذلك بعد القضاء على العشوائية التى تعد أيضا العبور الثانى للوطن.
وأشاد بما تقدمه أمانة الحزب بمحافظة القليوبية تحت قيادة الدكتور أحمد يوسف فى تقديم الخدمات للجمهوروحل مشاكلهم والانتشار الواسع على أرض الواقع فى جميع مراكز ومدن المحافظة لتحصل على التقييم الاول فى ذلك من قيادات الحزب.
وشدد الدكتورأحمد العطيفى أمين التنظيم بالحزب على ضرورة الاهتمام بنشر قواعد الحزب وانشاء الامانات الفرعية بهدف التواصل مع الجماهير وتعريفهم باهداف الحزب ومدي تأثير الانشطة الاجتماعية للحزب في جذب الاعضاء الجدد للانضمام للحزب..مشيرا الى اننا نسعىجميعا خلال الحزب للارتقاء بحياة المواطن المصرى البسيط وكذلك اعلاء القيم وانكار الذات حتى تصل رسالتنا للمواطن المصرى بكل صدق وشفافية .
وأضاف أن حزب حماة الوطن سيبذل جهودا كبيرة لتحقيق أمال وطموحات الشعب المصرى فى الجمهورية الجديدة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.
وألقت النائبة الدكتورة راندا مصطفي أمينة المرأة باحزب الضوء علي سلسلة مراكز الأمل علي مستوي الجمهورية و تكاملها في تدريب السيدات وفتح اسواق عمل لهم وتسويق منتجاتهم..وأشارت د.راندا مصطفى الى افتتاح مركز الأمل 4 بمدينة العبور لتدريب السيدات على الأعمال اليدوية وذلك بدون أى مقابل وسيتم من خلال هذا المركز توفير فرص عمل للمتميزات منهن وتسويق المنتجات التى ينتجها المركز فى جميع محافظات الجمهورية حيث سيخدم هذا المركز مشروع إسكان المحروسة “1” بالنهضة التابعة لمدينة السلام لافتة الى أن مبادرة الأمل هدفها دعم وتدريب المرأة المعيله على الحرف اليدوية والتراثية وخلق فرص عمل للسيدات .
وأكد الدكتور أحمد يوسف أمين عام الحزب بالقليو بية أن سياسة العمل بأمانة المحافظة تعتمد علي عمل الفريق الواحد و تسعي دائما لنشر قواعد الحزب في المحافظة وطمأن الجميع أن أمانة القليوبية تسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق أهداف وأيدلوجيات الحزب..لافتا الى أن افتتاح أمانة جديدة لفروع أمانات الحزب بالقليوبية بمدينة العبور لتضاف الى فروع الأمانات الرئيسية بالقليوبية وذلك فى إطار توسع الحزب بإنشاء مقرات فى كل مدن ومراكز محافظات مصر بهدف زيادة الأعضاء المنتمين إليه…وأشارالى أننا نسعى لأن يكون شعار حزب لكل المصريين حقيقة على أرض الواقع وذلك من خلال مشاركة جميع اطياف المجتمع والوصول الى جميع أطراف كل قرية..لافتا الى أن ايديولوجية الحزب تركز على تحقيق العدالة الاجتماعية لكل المواطنين والتعرف على مشاكلهم ووضع حلول غير تقليدية لها .
وأضاف اللواء عبدالعليم بركة مساعد الأمين العام للحزب و أمين التنظيم بالقليوبية أن أمانة الحزب بالقليوبية اعتادت ان تعقد اجتماعاتها الشهرية بإحدى أمانات المراكز والاقسام بالمحافظة لتحقيق أكبر قدر من التعارف بين أعضاء الحزب علي جميع المستويات والتفاعل وتبادل الخبرات للوقوف علي مدي ماحققته الأمانات الفرعية والنوعية علي أرض الواقع. مشيرا الى أن أهم أهداف الحزب هو النهوض بالمواطن المصرى وتحسين أحواله وأيضا الوصول للحكم من خلال المشاركة الفعالة فى المؤسسات الانتخابية والمجالس النيابية مثل مجلسى النواب والشيوخ بالاضافة الى المجالس المحلية.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا