إعلان

إعلان

برلمانيون فى القليوبية : السيسى يقود العالم من مدينة ” السلام ” شرم الشيخ

0 145

أشاد برلمانيون من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بانطلاق منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة بحضور وبقيادة الرئيس السيسى من ” مدينة السلام ” شرم الشيخ وقال النائب احمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات والمعلومات بالبرلمان ان المنتديات الشبابية التى أطلقها الرئيس السيسى تدلل على إهتمام الرئيس بالشباب وحرصه على الاستماع إلي آرائهم لبناء جسور الثقة والتواصل معهم مؤكدا ان المنتديات الشبابية يتبادل فيها الخبرات والتجارب والثقافات من خلال الاستماع إلى أفكار الشباب و التفاعل معها من خلال حوار حضاري ثقافي ليكونوا قادة في المستقبل وتعظيم الاستفادة من نماذج المحاكاة.
أوضح المهندس سمير البيومي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة القليوبية أن النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم والتي تنطلق من مدينة السلام ” شرم الشيخ ” بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تدل في المقام الأول علي إهتمام القيادة السياسية بتمكين الشباب الحقيقي على الأرض وتفهم ورعاية الرئيس لقدرات الشباب في تحقيق المستحيل حيث يتحدث الرئيس السيسى لكل شباب العالم من شرم الشيخ .
أضاف عضو مجلس الشيوخ أن المنتدي فرصة حقيقية لعرض الشباب أفكارهم ومقترحاتهم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بكل حرية فالرئيس دائما ما يؤمن بالشباب ودعم أفكارهم .
وأكد “البيومى” أن منتديات الشباب تلقي الضوء على قضايا دولية ومحلية وعربية إقليمية من خلال الإستماع إلى أفكار الشباب وكيفية التفاعل مع هذه الملفات فدائما ما تخرج بتوصيات يتم تنفيذها على الفور.
اشار أبو سريع إمام عضو مجلس الشيوخ عن محافظة القليوبية ان نجاح منتديات الشباب فى مصر برعاية وحضور الرئيس السيسى تدل على ان مصر اصبحت رائدة فى وقبلة لكل العالم فى حوار الشباب على مستوى العالم ويؤكد ان مصر الجديدة قادمه بعقول شبابها حاملين راية المستقبل لبناء وطنهم .
مؤكدا على ان إصرار الرئيس علي استمرارية عقد تلك المنتديات يدل على حرصه للإستماع إلى الشباب و الرد علي تسأولاتهم فى كافة المجالات التى تخص الدولة المصرية سواء فى الداخل او الخارج .
ولفت النائب مدحت الكمار عضو البرلمان الى أن حضور الرئيس السيسي لمختلف فعاليات المنتدى يعد رسالة واضحة بإهتمام الرئيس بالشباب وأيضا إهتمامه بحرية الرأى والتعبير من خلال المنصة الحوارية الوحيدة التي انطلقتها مصر لكل شباب العالم حيث ترفرف أعلام دول العالم على أرض مدينة السلام فى مصر “شرم الشيخ ”

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا