إعلان

إعلان

بالصور – امطار متوسطه على مدينتى شبين القناطر وطوخ وبعض القرى

0 50

كتب – محمد الوكيل :
تعرضت بعض قرى ومدن محافظة القليوبية لامطار متوسطه وقليلة مع انخفاض فى درجات الحرارة حيث شهدت بعض القرى فى طوخ وشبين القناطر امطارا مع موجة من البرد وانتشار الغيوم فى السماء وحذرت الاجهزة التنفيذية فى مجالس المدن المواطنين من التعرض او الاقتراب الى أعمدة الانارة حرصا على حياتهم
وقامت الوحدات المحلية بالتنسيق مع شركة مياة الشرب بنشر سيارات شفط مياة الامطار فى مطالع ومنازل الكبارى والطريق الدائرى وانفاق المشاة فى شبرا الخيمة وبنها وعلى الطريق الزراعى .
وأعلنت محافظة القليوبية انتظام الدراسة بجميع مدارس المحافظة دون أي تعطيل للعملية التعليمية حتى الوقت الحالي فيما كلف عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بسرعة إزالة تجمعات المياه من الشوارع والطرق.
ووجه المحافظ كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، باتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرًا للظروف الجوية و عدم الاستقرار في الطقس.
ووجه المحافظ بعقد غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة على مدار الساعة، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز، لمتابعة ومواجهة أي حوادث طارئة قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية، لافتًا إلى أنه كلف مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية وشركة المياه والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا