إعلان

إعلان

بالصور – السيطرة على حريق بمصنع ملابس بالقليوبية

0 207

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بمصنع للملابس الجاهزة بطريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي، دون خسائر بشرية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وقررت تشكيل لجنة لفحص الحريق وتكليف أجهزة الوحدة المحلية بمراجعة تراخيص المصنع وعما إذا كان مرخص من عدمه.
تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد بورود بلاغ لغرفة العمليات بنشوب حريق بمصنع ملابس مكون من طابقين نزلة الطريق الدائري بطريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي.
انتقل اللواء سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة والمهندس ايهاب مهدى نائب رئيس الحى و5 سيارات إطفاء لمكان الحريق وتم السيطرة على النيران وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، ومنع امتداد الحريق للمناطق المجاورة، وجاري التعرف على سبب نشوب الحريق بالمكان.
وتبين من التحريات، أن الحريق اندلع في المصنع حوالي الساعه 4 فجرا في جزء من المصنع، ملك المدعو “م.ح” والمصنع عبارة عن طابقين أرضي ودورين علوي، ولا توجد خسائر بشرية، ووجود خسائر مادية عبارة عن ماكينات خياطة وملابس.

حريق فى مصنع ملابس على الطريق الزراعى بالقليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا