إعلان

إعلان

الحالة المرورية بمحاور وميادين القليوبية..” اليوم الجمعة”

0 182

يشهد الطريق الزراعى ” بنها – شبرا الخيمة ” والطريق الدائرى فى محافظة القليوبية صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية فيما يكثف مرور القليوبية، من تواجده بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع، لتسهيل وصول المواطنين .
ووجه اللواء أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية، بالانتشار لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.
وفى السياق واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين أسفرت عن ضبط 2373 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 1593 انتظارا خاطئا للسيارات في الطريق، وحجز 21 دراجة نارية، و28 سائقا يقودون بدون رخصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.
تضمنت الحملة مطالع ومنازل الدائري بقليوب وأسفرت عن تحرير 25 مخالفة متنوعة على نموذج 125، وسحب 9 رخص تسيير وقيادة، وتحصيل 1250 جنيها مصالحات، وتحررت محاضر بالمخالفات وتولت النيابة التحقيق.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا