إعلان

إعلان

ضبط موظف والبحث عن آخران تلاعبوا فى تراخيص بناء على ارض منفعة عامة بالقليوبية

0 427

كتبت – ابتسام منصور :
ألقت مباحث الأموال العامة بالقليوبية القبض على موظف سابق، والبحث عن آخران موظفين سابقين في إحدى الوحدات المحلية في القليوبية بتهمة التلاعب في إصدار تراخيص للبناء على أرض صادر لها قرار للمنفعة العامة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.
وردت معلومات لرئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن القليوبية تفيد باستغلال ثلاثة موظفين “سابقين” بإحدى الوحدات المحلية في محافظة القليوبية مواقعهم الوظيفية، وذلك باستصدار ترخيص للبناء بالمخالفة للقانون.
تم عرض المعلومات على مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين إبان فترة عملهم واستصدارهم ترخيصًا للبناء؛ أنشأوا مبنى سكنيًّا على قطعة أرض بالرغم من سابقة صدور قرار بتخصيص قطعة الأرض المشار إليها مقابل حق انتفاع لإقامة بعض المشاريع الخيرية، دون أن يشمل قرار التخصيص إقامة أية مبانٍ، فضلًا عن عدم اتخاذهم أية إجراءات حيال تحصيل مقابل الانتفاع المستحق على قطعة الأرض لخزينة الدولة، عقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهمين تم ضبط أحدهم وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.
في واقعة أخرى أمرت نيابة العبور بمحافظة القليوبية، بالتصريح بدفن عامل لقي مصرعه إثر حادث تصادم، وذلك عقب ورود تقرير مفتش الصحة، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى، والتحفظ على قائد السيارة لحين الانتهاء من التحقيقات.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا