إعلان

إعلان

حماة الوطن بالقليوبية يعلن جاهزيته لانتخابات المحليات بكوادر شبابية قادرة على خدمة المواطن

د.أحمد يوسف : العاصمة الادارية القلب النابض لحياة المصريين وسيكون لها دورا كبيرا فى حل مشكلاتهم

0 99

أعلن حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية جاهزيته لانتخابات المحليات المقبلة فور صدور القانون الخاص بتنظيم العملية الانتخابية الخاصة بها وذلك من خلال إعداد كوادر شبابية مؤهلة وقادرة على خدمة المواطن البسيط والتأكيد أن الحزب هو حزب كل المصريين.
جاء ذلك خلال افتتاح الحزب مقرا جديدا له بمدينة كفر شكر فى حضور جماهيرى حاشد لأعضاء الحزب بالقليوبية ليضاف هذا المقر الى فروع الأمانات الحزبية بالقليوبية..وذلك فى إطار توسع الحزب بإنشاء مقرات فى كل مدن محافظات مصر بهدف زيادة الأعضاء المنتمين إليه كما تم افتتاح الوحدات الحزبية للوحدة المحلية بكفر تصفا وأسنيت بمركز كفرشكر..يأتى ذلك بناءاً علي تعليمات الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب واللواء طارق نصير الامين العام للحزب والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بالحزب .
وأناب الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب الدكتور أحمد يوسف أمين عام الحزب بالقليوبية فى افتتاح المقر الجديد والوحدات الحزبية التابعة له .
شارك فى الافتتاح اللواء عبدالعليم بركة مساعد الأمين العام للحزب و أمين التنظيم بالقليوبية والدكتور عواد أحمد أمين المجالس الشعبية والمحلية و وائل منير أمين شئون العضوية، والدكتور مصطفى رزق أمين التواصل الشعبى والجماهيرى والدكتور أحمد نجيب أمين الشياب والكتور أحمد الديرى أمين السياحة والاثارو المهندسه دينا النجار أمينه المرأه
والدكتور عادل العطار آمين السياسات ومصطفي شداد امين التعليم وعدد من هيئة مكتب المحافظة والأمانات النوعية على مستوى المحافظة ومحمد أبوجبل أمين الحزب بكفر شكر.

وأكد الدكتور أحمد يوسف أن الحزب يركز جهوده الفترة المقبلة فى إعداد كوادر شبابية مؤهلة للمشاركة فى انتخابات المحليات بالتنسيق مع الامانة العامة للحزب تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة إتاحة الفرصة للشباب فى خوض انتخابات المجالس المحلية..مشرا الى أننا نسعى لأن نتواجد بقوة فى هذه الانتخابات وأن يكون للشباب حصة كبيرة من المقاعد فى المجالس المحلية على مستوى محافظات الجمهورية.
وأشار الى أنّ حزب حماة الوطن من أوائل الأحزاب السياسية المصرية التي شرعت في تثقيف وتدريب الكوادر الشبابية ليكون لديهم المهارة والكفاءة للمشاركة في العمل العام وخدمة المجتمع في المحليات…مؤكدا على أهمية الدور الذي تقوم به الأمانة في التواصل مع المواطنين وكذلك دورها في مواجهة أي مشكلات ووضع الحلول اللازمة لها.
وأضاف أننا نسعى لأن يكون شعار حزب لكل المصريين حقيقة على أرض الواقع وذلك من خلال مشاركة جميع اطياف المجتمع والوصول الى جميع أطراف كل قرية..لافتا الى أن ايديولوجية الحزب تركز على تحقيق العدالة الاجتماعية لكل المواطنين والتعرف على مشاكلهم ووضع حلول غير تقليدية لها ..قائلا نسعى لأن يكون حماة الوطن هو حزب الأغلبية الذى يضم كوادرمؤهلة سياسيا سواء من الشباب أوالشيوخ.
وقال الدكتور أحمد يوسف أن القيادة السياسية وضعت يدها على المشكلات المزمنة للمواطن المصرى وكانت رؤيتها ثاقبة فى حلها ..مشيرا الى أن قرار انشاء العاصمة الادارية هو قرارتاريخى خاصة أنها تمثل فعليا القلب النابض للحياة للمصريبن وأنها ستصبح من أهم المدن العالمية التى تقدم جميع الخدمات للمواطن المصرى من خلال التكنولوجيا المتطورة والذكاء الاصطناعى..كما أشاد بمبادرة حياة كريمة التى تم توفير تمويل لها يقدر بـ750 مليار حنيه لرفع كفاءة القرى المحرومة من الخدمات وتوفير حياة كريمة للمواطن المصرى البسيط.
وأشار أمين عام الحزب بالقليوبية الى أن الحزب يهدف إلى تواجد كافة أطياف المجتمع وسيشهد مرحلة جديدة تحتاج لتضافر جهود المخلصين من شباب الوطن. لافتا الى أننا نسطر مرحلة جديدة في السياسة ونحن حريصين على تقديم نموذج مختلف لذلك على كل عضو أن يدرك أنه سفير لحزبه داخل مصر وسفير في الخارج لدولته.
وأعلن اللواء عبدالعليم بركة مساعد الأمين العام للحزب و أمين التنظيم بالقليوبية انتهاء أمانة القليوبية من تشكيل الامانات الفرعية بجميع مراكز ومدن المحافظة وأن جميع الأمانات الحزبية التى تتجاوز 30 أمانة فرعية مستعدة تماما لانتخابات المحليات المقبلة فور صدور القانون الخاص بتنظيم العملية الانتخابية الخاصة بها وذلك من خلال إعداد كوادر شبابية مؤهلة وقادرة على خدمة المواطن البسيط وتلبية احتياجاته باعتبارهم طاقات يجب استغلالها والتأكيد أن الحزب هو حزب كل المصريين .
أضاف أن من أهم أهداف الحزب هو النهوض بالمواطن المصرى وتحسين أحواله وأيضا الوصول للحكم من خلال المشاركة الفعالة فى المؤسسات الانتخابية والمجالس النيابية مثل مجلسى النواب والشيوخ بالاضافة الى المجالس المحلية ..مشيرا الى أن ذلك يتم على أرض الواقع من خلال اختيار أفضل العناصر وإعداد كوادر سياسية مؤهلة للوصول الى المجالس النيابية
قال أن نسعى لتنمية وزيادة العضوية فى الوحدات الحزبية بالقرى والنجوع باعتبارها منارة الحزب لحصر شكاوى المواطن البسيط و العمل على حلها و أيضا الاهتمام بالمرأة وذوى الهمموتمكينهم ودمجهم فى المجتمع والتخفيف عنهم والاستفادة من طاقتهم .
وأضاف وائل منيرأمين العضوية بحزب حماة الوطن بالقليوبية أنّ حزب حماة الوطن من أوائل الأحزاب السياسية المصرية التي شرعت في تثقيف وتدريب الكوادر الشبابية ليكون لديهم المهارة والكفاءة للمشاركة في العمل العام وخدمة المجتمع في المحليات. مشيرا الى أننا نسعى كحزب شعبوى يهتم بكافة أطياف الشعب اختيار قيادات طبيعية على أرض الواقع هدفها الأول خدمة الانسان المصرى وحل مشاكله للتأكيد على أننا حزب لكل المصريين ..داعيا الى التكاتف لتحقيق كل الاهداف والأمال والطموحات التى يتمناها المواطن المصرى البسيط.
وقا الدكتور مصطفى رزق أمين التواصل الجماهيري أننا نعلن من كفر شكر أكبر مدينة سياسية لها باع طويل فى تاريخ النضال السياسى على مستوى الجمهورية استعدادنا لانتخابات المحليات المقبلة كأول تجربة لاختيار قيادات شبابية مؤهلة للعمل السياسى وخدمة الجماهير..مشيرا الى أن أهم أولوياتنا هو العمل على أرض الواقع والتواجد وسط الجماهير وحل مشاكلهم .
وقال الدكتور أحمد نجيب أمين الشباب أننا نسعى لان نصل لجميع الشباب فى محافظة القليوبية وتوفير فرص عمل لهم على أرض الواقع..مشيرا الى أننا نهدف لأن يكون الحزب صاحب الريادة والمبادرات التى تهدف لتنمية مهارات للشباب فى جميع المجالات وأن هناك فرصة يجب اغتنامها وهى انتخابات المحليات التى نسعى لتصدرالمشهد فى هذه الانتخابات القادمة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا