إعلان

إعلان

بالصور.. تحريك كوبري مشاه ميت عاصم بعد اصطدام سيارة نقل

0 288

كتبت- ابتسام منصور:
أنقذت العناية الإلهية الطريق الزراعي السريع من كارثة عندما اصطدمت سيارة نقل محملة بونش في كوبري قرية ميت عاصم بالقليوبية في الاتجاه القادم من بنها إلى القاهرة، ما أدى إلى تحريك الكوبري من مكانه.
وفرت السيارة هاربة من موقع الحادث، إلا أن القوات الأمني؛ لاحقتها وضبطتها قرب مزلقان بلتان، وتم التحفظ على السائق وجاري إصلاح كوبري المشاة، وإعادته لمكانه الطبيعي، وحُرر محضر بالواقعة.
وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغ من الخدمات الأمنية على الطريق الزراعي، باصطدام سيارة نقل مُحملة بونش في كوبرى قرية ميت عاصم دائرة المركز على الطريق السريع، وفرت هاربة، ما تسبب في تحريك الكوبري من موقعه.
انتقلت قوة أمنية للمكان، وتبين أن الكوبري تم تحريكه من الاتجاه القادم من بنها إلى القاهرة، نتيجة اصطدام جسم صلب به، ولكن العناية الإلهية تدخلت ولم يسقط على الطريق أثناء سير السيارات، وفرت السيارة المُتسببة في الحادث هاربةً إلا أن قوة أمنية تتبعتها، وتم ضبطها أمام مزلقان بلتان التابع لمركز طوخ، وتم ضبط قائدها والتحفظ عليه وعلى السيارة، وحُرر محضر بالواقعة، وجاري إصلاح الكوبري.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا