إعلان

إعلان

ضبط صيدلية الأدوية الأدوية المخدرة دون تذكرة طبية فى الخصوص

0 66

كتبت –ابتسام منصور :
ضبطت مديرية أمن القليوبية، صيدلية في دائرة قسم شرطة الخصوص، تبيع الأدوية المخدرة وكذا الأدوية بشكل عام دون تذكرة طبية، أو روشتة طبيب مقابل مبالغ مالية كبيرة، وتم التحفظ على الصيدلية وضبط اثنين من العاملين بها، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.
وردت معلومات سرية لرئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، تفيد قيام مالك صيدلية له معلومات جنائية ببيع وترويج العقاقير المخدرة، والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية دون تذكرة طبية، مقابل مبالغ مالية.
وتم عرض المعلومات على اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات أن المتهم له معلومات جنائية، وأنه دائم بيع الأدوية دون تذكرة طبية أو روشتة طبيب، وكذا الاتجار فى المواد والأدوية المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط اثنين من المسئولين عن الصيدلية، في أثناء تواجدهما بالصيدلية المشار إليها، وبالتفتيش فى حضورهما، تم ضبط كمية من الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية ومهربة جمركيا، وغير مسجلة، ولا يصرح ببيعها للجمهور، ومبلغ مالي، وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد بيعها للمواطنين دون تذكرة طبية لصرفها.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا