إعلان

إعلان

رئيس جامعة بنها يتفقد هندسة شبرا ويطمئن على تطبيق الاجراءات الاحترازية داخل القاعات الدراسية

0 77

أجرى الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها جولة تفقدية بكلية الهندسة بشبرا لمتابعة سير العملية التعليمية رافقه خلالها الدكتور أيمن الشهابى عميد الكلية والوكلاء.

وخلال جولته اطمأن رئيس الجامعة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الماسك الطبي ومراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل المدرجات وقاعات المحاضرات حفاظا على صحتهم وسلامتهم,

واكد الدكتور جمال سوسه علي ضرورة تطعيم كافة منتسبي الجامعة بلقاح فيروس كورونا والتشديد على الالتزام الكامل بقرارات لجنة إدارة الأزمات فيما يخُص عدم السماح للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بدخول الحرم الجامعى بدءا من 15 نوفمبر الجارى إلا بعد ما يثبت حصولهم على اللقاح أو شهادة تفيد بسلبياتهم من فيروس كورونا بعد إجراء تحليل ” بي سي آر ” يُقدم أسبوعيًا.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة استمرار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ، فضلًا عن متابعة عمليات التطهير والتعقيم للمدرجات والقاعات الدراسية والمعامل.

من جانبه قال الدكتور أيمن الشهابي ان الكلية قامت بتوفير أماكن ثابتة للتطعيم داخل الكلية بلقاح فيروس كورونا تعمل يومين في الاسبوع ، وذلك فى إطار خطة الجامعة للوصول إلى حرم جامعي آمن وخال من كورونا.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا