الاخبارالرئيسيةتعليم

إنتهاء 80% من أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية بالقليوبية

 

اعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الانتهاء من تصحيح مواد الشهادة الاعدادية بنسبة80 % تقريبا وبانتهاء التصحيح تبدأ عمليات المراجعة علي ان يتم اعلان النتيجة الاسبوع القادم .

من جانبه اشار طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ان أعمال الكنترول بالشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم وان عمليات التصحيح للعينات العشوائية يتم أولا باول قائلا :” نعمل علي تحقيق مصلحة الطالب بما لايخل بالنظام العام للأمتحانات” .

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ان 95 ألف و538 طالبا  ادوا الإمتحانات  هذا العام فى 407 لجنة  وسط اجراءات مشددة .

واشار  إلى أن الامتحانات من أخطر المهام التعليمية لذا فإنها تحتاج من المشاركين فيها الى الحكمة في إدارة المواقف الخاصة بها مع الدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام وحرصًا على انضباط العمل  باعمال الكنترول والتصحيح .

يذكر أن غرفة عمليات متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية كانت قد تلقت شكاوى عديدة من أولياء الأمور والطلاب من صعوبة امتحان العلوم الذي أداه الطلاب مطلع الأسبوع الجاري وعلى الفور أمر وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بتشكيل لجنة لفحص الأمر برمته والحفاظ على حقوق الطلاب وإعادة مراجعة الاسئلة في ضوء الشكاوى المقدمة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى