الرئيسية

مركز شباب طحله يحتفل باليوم العالمى للفتاه في منصب الرئيس

 

في ظل هذا العصر الذي نعيش فيه ، تعتبر الفتاة هي كفة الميزان التي تتأرجح بين الجمال والقوة، مما يجعلها تسعى لكي تمتاز بالاثنين في آن واحد.

لذا أقام مجلس إدارة مركز شباب طحله لأول مرة احتفاليه باليوم العالمى للفتاة في صورة نموذج محاكاه .

 

وحرص الأستاذ  سمير الكومى رئيس مجلس الإدارة على استقبال الفتاة أمانى وتبادل معها الأدوار، حيث ترأست الفتاة أحد اجتماعات المجلس ، واطلعت على خطة #مديريه الشباب والرياضه والأعمال المنفذة منها ، بالاضافه الى مطالب أعضاء الجمعيه العموميه وما تحقق منها ، فضلا عن خطة مجلس الإدارة ورؤيته في تطوير مركز الشباب الممثله في تطوير الملعب الخماسي ووضع شبكتين محمول ( فودافون _ اورانج ) واستغلال اماكن المحلات بالاضافه الى تطوير المبنى الجديد وفرش الاثاث به فضلا عن تنفيذ العديد من الدورات الرياضيه والمناسبات والمسابقات والندوات سواء في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة أو مجال قانون التصالح أو مجال الوعي السياسي أو المجال الصحى أو الديني .

كما التقت الفتاة بالاستاذ فارس نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب طحله الذي قام بشرح رؤيه المجلس في تطوير المركز بالاضافه الى المرور الميدانى على جميع الأعمال الجاريه في المركز من حيث التطوير ، والاستاذ جمال عرفه #مسؤل النشاط الثقافي والاستاذ اسلام السحلى عضو الجمعيه العموميه وبرلمان الشباب والاستاذ احمد ابو ليله عضو الجمعيه العموميه بالمركز.

ونشير إلى أن هذا الاحتفال يعد الاحتفال الاول كنموذج محاكاه باليوم العالمى للفتاه بمركز شباب طحله ، وذلك بعد الاحتفال لأول مرة داخل المركز باليوم العالمى للشباب .

جدير بالذكر أن اليوم العالمي للفتاة هو الاحتفال الدولي الذي أعلنته الأمم المتحدة في اليوم الحادي عشر من شهر أكتوبر من كل عام، لدعم الأولويات الأساسية من أجل حماية حقوق الفتيات والمزيد من الفرص للحياة أفضل، وزيادة الوعي من عدم المساواة التي تواجهها الفتيات في جميع أنحاء العالم على أساس جنسهن.

وتهدف مبادرة “فتيات فى أدوار قيادية ” لإظهار دعم الفتيات ومساندتهن لتمكين الفتيات، وتركز المبادرة على دعم الفتيات والشابات للقيام بأدوار قيادية فى المجالات المختلفه التى تؤثر على واقع حياتهن أو يمكن أن تلهم خططهم المستقبلية.ركز شباب طحله يحتفل باليوم العالمى للفتاه في منصب الرئيس .🏟️

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى