تعليم

طلاب الخانكة من الجلوس علي الارض لمقاعد جديدة وكثافات جيدة

طلاب الخانكة من الجلوس علي الارض لمقاعد جديدة وكثافات جيدة

ادي طلاب مدرس المثلث الابتدائية بالخانكة يومهم الدراسي اليوم جالسين علي مقاعد جديد وبكل مقعد طفلان لمراعاة الكثافات العددية وهم نفس الطلاب الذي قضوا امس الاحد اول يوم دراسي لهم علي الارض بدون مقاعد بعد ان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لهم .

أصدر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية قرارا بإحالة مدير مدرسة المثلث الابتدائية بالخانكة للتحقيق وعزله من منصبه، وتعيين مدير آخر بدلا منه في واقعة جلوس طلاب أحد الصفوف بالمدرسة علي الأرض لعدم وجود مقاعد دراسية.
وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم إرسال لجنة من الأبنية التعليمية لمد الطلاب بالمقاعد اللازمة لهم وسيجلس الطلاب تحت اي ظرف اعتبارا من الغد علي مقاعد طلابية.

واشار وكيل وكيل الوزارة إنه جرى تزويد المدرسة بعدد من المقاعد، والانتهاء من فرش الفصل الذي شهد واقعة جلوس الطلاب على الأرض.
وأكد وكيل الوزارة أنه جرى التنبيه والتشديد على مدارس التعليم الابتدائي ذات الكثافات المرتفعة بأن تقوم بالعمل بنظام الفترات الممتدة لتخفيف الكثافات والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية في المدارس، مشددًا على مديري الإدارات بتكثيف المتابعات على المدارس في الفترة القادمة لمتابعة تخفيف الكثافات والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى