أحزاب ونواب

حزب الشعب الجمهورى ينظم احتفالية بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة

 

نظمت امانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية احتفالية مساء اليوم الخميس بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة بحضور اعضاء هيئه مكتب الحزب بالقليوبية واللواء مجدى عبد الصبور الخبير العسكرى واحد ابطال حرب اكتوبر والقيادات السياسية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة
وفي كلمته اكد النائب أبو سريع أمام عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري أن الانجازات التى حققتها الدولة المصرية حاليا بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تمثل امتدادا لإنتصارات أكتوبر المجيدة ..تلك الانتصارات التى غيرت خريطة العالم ورفعت رأس مصر عاليا بين الأمم .
ووجه النائب أبو سريع أمام عضو مجلس الشيوخ التحية لأبطال حرب اكتوبر ومشيدا بما تحقق من انتصارات في عهد الزعيمين الراحلين جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات .
وانهى كلمته بتقديم التحيه والتقدير للرئيس السيسي الذى حقق انجازات في زمن قياسي غيرت صورة مصر وجعلتها في مصاف الدول المتقدمة.
اما النائبة منيرة الأشقر عضو مجلس النواب عن الشعب الجمهوري فقد وجهت التحية لابطال وشهداء نصر اكتوبر العظيم الذى يمثل ملحمة وطنية وتاريخية لن ينساها الشعب المصري والتى تمثل دافعا نحو التقدم والازدهار.
وقال الكاتب والإعلامي الحسين عبد الفتاح امين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية
أن الله طهر سيناء من كل رجس وإرهاب على يد جنود مصر البواسل فنحن مدينين لدماء جنود جيش مصر الذى لا يوجد فيه عميل أو خائن أو دخيل .
مضيفا بقوله : أن جنود مصر استحقوا بصدق وإخلاص قول النبي صلى الله عليه وسلم ( أنهم خير اجناد الله في الأرض ) ونحن نحتفل بنصر أكتوبر لنتذكر ما قدمته القوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية والمواطن المصرى من أجل مصر ورقيها وعظمتها .
معقبا بقوله : أن انتصارات أكتوبر سبقها اعداد جاد وخطط ناجحة حيث نجحنا في العبور والانتصار في أكتوبر ثم الإطاحة بمن لا يريدون لمصرنا عدم الظهور فتحية إلى من عبروا قناة السويس وتحية لمن عبروا اليوم للتنمية.
واستعرض اللواء مجدى عبد الصبور الخبير العسكرى واحد ابطال حرب اكتوبر مراحل الاعداد للحرب بداية من نكسة يونيو ٦٧ وحرب الاستنزاف وانتصار اكتوبر العظيم .
موجها حديثه للشباب المصرى بقوله انتم قادة المستقبل وانتم نواة النهوض.
من جانبه أكد الاعلامى محمد ناجى زاهى امين اعلام حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية في كلمته ألقاها في افتتاحية الاحتفالية أن حرب السادس من أكتوبر ليست رقما هينا في معادلة الحروب المصرية أو في سلسلة التاريخ العسكرى المصرى، بل هي أعظم انجاز تاريخى في حياة المصريين كافة، لأنها حققت الفوز في المواجهات المباشرة رغم كل التعقيدات والتحديات والظروف.
مضيفا بقوله : سيظل يوم السادس من اكتوبر المجيد علي مدي التاريخ يوم الشرف والعزة والكرامة لمصر وشعبها ويوم النصر العظيم الذي تحقق علي ابطال أبنائها ودماء شهدائها وهو اليوم الذي تم فيه انتزاع أرضنا المحتلة وهي سيناء الحبيبة من مغتصب إسرائيلي تم دحره وهزيمته شر هزيمة وطرده منها شر طردة في حرب مقدسة وعظيمة خططها وقادها الرئيس الراحل أنور السادات بطل الحرب والسلام ومعه القادة المخلصين وخاضها جنود مصر البواسل وبمساندة الشعب المصري من خلفه يشد من أزره ويقوى من عزيمته ويرفع من روحه المعنوية ويحثه علي النصر او الشهادة في سبيل استرداد أرضنا المنهوبة والمسروقة والمحتلة من قبل عصابة إجرامية مغتصبة للأراضي.
معقبا بقوله أن أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى تقيم إحتفاليتها اليوم للتذكير بهذه الذكرى العظيمة احتفالا بمرور

48 عاما على حرب أكتوبر ذلك الانتصار الذى قلب الموازين الاستراتيجية، وأعاد الكرامة والفخر للشعب المصرى وقواته المسلحة، وانه وبكل المقاييس كان العبور نموذجا للإرادة والقدرة والحلم الذى أصبح حقيقة.

وقال ناجى : لقد كان الشعب المصرى بطل الحرب، لأنه تمسك بقدراته، وساند قواته المسلحة، ومنحها ثقته بأنهم قادرون على العبور وتحطيم المستحيل، وتم هذا كله بالعلم والمعرفة والإرادة، وأن هذا الدرس تستوعبه مصر اليوم وهى تتوجه للمستقبل، بإدراك للتحديات التى تصر على عبورها نحو التنمية والتقدم، وتغير واقعها على نحو يليق بتاريخها وحضارتها وعظمة شعبها.

تضمنت الاحتفالية فقرات فنية لفريق مدرسة الشبان العالمية ببنها تحت إشراف مصطفى عبد الحميد الممثل القانونى للمدرسة

حيث قدم طلاب وطالبات المدرسة فقرات فنية واغانى وطنية .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى