تعليم

تكريم المعلم في واقعة اهانه طالب له بالقليوبية

كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية إسماعيل محمد عبدالكريم معلم لغة عربية بمدرسة بهتيم التجارية بنين بإدارة شرق شبرا التعليمية والذي تم فصل طالب بالمدرسة لاستهزاءه به اثناء اليوم الدراسي ونشر صورة للمعلم والطالب رافع يده خلفه باشارة مسيئة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك
جري تكريم المعلم بتعليم القليوبية بحضور المهندس الصادق مدير عام التعليم الفني محمد عسكر مدير التعليم التجارى والفندقي لمجهوداته في اثراء العملية التعليمية .
في وقت سابق أعلن الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التعليم بـ القليوبية، فصل طالب نشر صور مسيئة وهو يستهزئ بمعلمه في مدرسة بهتيم التجارية بنين، حيث كان الطالب يقف خلف المدرس بالفصل رافعًا يده بإشارة غير لائقة، 15 يومًا رغم تقديمه اعتذارًا للمدرس، وذلك وفقًا لضوابط وزارة التربية والتعليم.
وأوضح وكيل الوزارة، في تصريحات صحفية أنه جرى تشكيل لجنة من التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية للتحقيق بالواقعة بكاملها، بجانب إرسال مذكرة للإدارة التعليمية بشبرا الخيمة، لزيادة عقوبة الطالب.
وكانت صورة مسيئة لطالب بمدرسة ببهتيم التجارية بنين ببطن الجبل، قد أثارت غضبًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت الطالب في الصورة، وهو يقف خلف المدرس بالفصل رافعًا يده بالإشارة بعلامة من خلف المدرس الجالس على مقعده بالفصل، وسط ضحك الطلاب داخل الفصل.
في وقت سابق أصدر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية قرارا بإحالة مدير مدرسة المثلث الابتدائية بالخانكة للتحقيق وعزله من منصبه، وتعيين مدير آخر بدلا منه في واقعة جلوس طلاب أحد الصفوف بالمدرسة علي الأرض لعدم وجود مقاعد دراسية.
وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم إرسال لجنة من الأبنية التعليمية لمد الطلاب بالمقاعد اللازمة لهم وسيجلس الطلاب تحت أي ظرف اعتبارًا من الغد علي مقاعد طلابية.
وأشار وكيل وكيل الوزارة إلى أنه جرى تزويد المدرسة بعدد من المقاعد، والانتهاء من فرش الفصل الذي شهد واقعة جلوس الطلاب على الأرض.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى