شباب ورياضه

مركز شباب طحله ينظم قافله لقاح كورونا للمرة الثانية

 

في إطار خطة الدولة الوقائية وخطة مديريه الصحه و مديريه الشباب والرياضه بالقليوبيه للتصدى لفيروس كورونا وتقديم الخدمات الطبيه .

وجه الدكتور/ محمود الصبروت مدير مديريه الشباب والرياضه بضرورة التعاون والتنسيق بين الصحه وبين مراكز الشباب بعد استعدادها لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا .

وفي إطار مبادرة ” معاً نطمئن .. سجل الآن” التى دشنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة الصحه . استقبل اليوم مركز شباب طحله تحت إشراف وتوجيه الاستاذ/ احمد يحيي مدير إدارة صحه بنها ، قافله طبيه (جرعه اولى وثانيه) لتطعيم المواطنين لقاح كورونا .

حيث أعلن مركز الشباب عن وجود قافله بالإضافة إلى تجهيز مجموعه متطوعه من شباب القريه ( برلمان شباب وشباب قريتنا جميله وشباب أبناء البلد )لتنظيم القافله بالمركز .

كما تابع الاستاذ/ احمد سليمان رئيس الوحده المحليه بطحله والدكتور/ عماد رئيس الوحدة الصحيه بطحله ومجلس ادارة المركز تنظيم القافله وحث المواطنين على نشر المبادرة وأهميتها بالنسبه لصحه وسلامه المواطنين .

كما توجهت الدكتورة / نشوى بإدارة صحه بنها بالشكر لكل المنظمين على مجهودهم في القافله . فضلا عن تشجيع جميع المواطنين على التسجيل الإلكترونى على موقع وزارة الصحة، والتطعيم بلقاح كورونا، لزيادة المناعة المجتمعية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى