إعلان

إعلان

مركز شباب طحله ينظم قافله لقاح كورونا للمرة الثانية

0 35

 

في إطار خطة الدولة الوقائية وخطة مديريه الصحه و مديريه الشباب والرياضه بالقليوبيه للتصدى لفيروس كورونا وتقديم الخدمات الطبيه .

وجه الدكتور/ محمود الصبروت مدير مديريه الشباب والرياضه بضرورة التعاون والتنسيق بين الصحه وبين مراكز الشباب بعد استعدادها لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا .

وفي إطار مبادرة ” معاً نطمئن .. سجل الآن” التى دشنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة الصحه . استقبل اليوم مركز شباب طحله تحت إشراف وتوجيه الاستاذ/ احمد يحيي مدير إدارة صحه بنها ، قافله طبيه (جرعه اولى وثانيه) لتطعيم المواطنين لقاح كورونا .

حيث أعلن مركز الشباب عن وجود قافله بالإضافة إلى تجهيز مجموعه متطوعه من شباب القريه ( برلمان شباب وشباب قريتنا جميله وشباب أبناء البلد )لتنظيم القافله بالمركز .

كما تابع الاستاذ/ احمد سليمان رئيس الوحده المحليه بطحله والدكتور/ عماد رئيس الوحدة الصحيه بطحله ومجلس ادارة المركز تنظيم القافله وحث المواطنين على نشر المبادرة وأهميتها بالنسبه لصحه وسلامه المواطنين .

كما توجهت الدكتورة / نشوى بإدارة صحه بنها بالشكر لكل المنظمين على مجهودهم في القافله . فضلا عن تشجيع جميع المواطنين على التسجيل الإلكترونى على موقع وزارة الصحة، والتطعيم بلقاح كورونا، لزيادة المناعة المجتمعية.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا