إعلان

إعلان

“شبرا الخير” وبنك الكساء المصري يوزعان شنط المدارس والملابس على الأطفال بالقليوبية

0 30

 

وزعت جمعية شبرا الخير، أول وأكبر جمعية خيرية شبابية في القليوبية، الشنط والأدوات المدرسية والملابس والأحذية الجديدة مجانًا على الأطفال بمدينة شبرا الخيمة التي يقطنها أكثر من مليوني مواطن وكان ذلك بالتعاون مع شركة بي.تك للأجهزة المنزلية وبنك الكساء المصري.
‎ ويوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينها والتنسيق المشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شباباً وشيوخاً، لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً.
وقال إيهاب فاروق، رئيس مجلس إدارة جمعية شبرا الخير وأحد مؤسسيها: “كان يوم شاق وصعب على متطوعين شبرا الخير من الشباب والبنات لكن الجميع كان سعيد جدًا بفرحة الأطفال عند استلامهم الشنط المدرسية الجديدة والأدوات الدراسية والملابس والأحذية .. أن تجعل الأطفال تختار ما تريد؛ تلك هي حياة شبرا الخير التي ننادي بها جميعا.
“بدون دعم شركات المجتمع المدني مثل بي.تك وبنك الكساء المصري لا يمكنا الاستمرار والمساعدة بهذا الحجم والجودة… لا يمكننا أن نوفي تلك المؤسسات حقها في ما يرسموه على وجوه الأطفال من فرحة وسعادة”.
ويضيف فاروق “سنقوم أيضًا بتوزيع الأدوات المدرسية والشنط والملابس والأحذية الجديدة على الأطفال بمدينة شبين القناطر الأسبوع المقبل”.
يعيش في مدينة شبرا الخيمة أكثر من مليوني مواطن، في مساحة تبلغ أكثر من 20 كيلومتراً مربعاً من خلال أكثر من 30 مربعاً سكنياً.
وتولي جمعية شبرا الخير اهتمامها خلال الفترة الأخيرة على إمداد أسر المرأة المعيلة المسجلين بالجمعية، بكل ما يحتاجون إليه من المعيشة لتوفير حياة كريمة لهم بجانب توفير مشروعات متناهية الصغر للمرأة المعيلة.
وقالت منال صالح الرئيس التنفيذي لبنك الكساء المصري “هدفنا في بنك الكساء توفير وتصنيع الملابس.. نستقبل سنويا الآلآف من قطع الملابس التي نوزعها على الأطفال والأسر الاكثر استحقاقا في مصر من أجل توفير حياة كريمة لهم”.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا