إعلان

إعلان

اقبال متوسط علي انتخابات نقابة الاطباء بالقليوبية

0 36

شهدت انتخابات نقابة الاطباء بالقليوبية اقبالا متوسطا اليوم الجمعة، خلال انتخابات التجديد النصفي التي تجري بمجمع خدمات المرأة ببنها ومع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.
5 مرشحين يتنافسون علي مقاعد التجديد النصفي لاطباء القليوبية
ويتنافس ٥ اعضاء علي مقعد تحت السن وهم الدكتور احمد بوسف مدير مستشفي طوخ المركزي والدكتور احمد الدالي اخصائي جراحة بالتأمين الصحي والدكتور احمد سعيد والدكتور مصطغي ابو اليزيد والدكتور احمد انور
ويتنافس علي مقعد فوق السن الدكتور علاء جوده والدكتور محمد ابراهيم ورؤوف فؤاد والدكتور احمد شوقي
نقابة الاطباء تدعو أعضائها للمشاركة في إنتخابات التجديد النصفي
في وقت سابق دعت نقابة الأطباء جميع أعضائها للاشتراك بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات وذلك لاختيار نصف أعضاء مجلس النقابة العامة، ونصف مجالس النقابات الفرعية في 27 محافظة علي مستوي الجمهورية .
وأكدت اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات، أن التصويت في اللجان الانتخابية سواء بالنقابة العامة أو النقابات الفرعية سيبدأ من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءً ، وإذا تبين وجود ناخبين بداخل مقر الاقتراع لم يقوموا بالإدلاء بأصواتهم فإنه يسمح لهم بالإدلاء بأصواتهم دون غيرهم.
وأوضحت النقابة أنه لكي يتمكن الطبيب من ممارسة حقه الانتخابى يجب أن يكون مسجلاً بنقابته الفرعية التابع لها جهة عمله التي يباشر العمل بها فعليا، سواء كان منتدبا أو أساسيا ، بالإضافة إلى سداد اشتراك النقابة حتي عام 2020 ، ويمكن للطبيب سداد اشتراك النقابة من خلال الدفع عن طريق فوري أو عن طريق تطبيق نقابة أطباء مصر كما يمكنه الدفع في المقرات الانتخابية اليوم.
ويذكر أن انتخابات التجديد النصفي تجري كل عامين، المرة الأولي تشمل نصف أعضاء مجالس النقابات فقط ، والمرة الثانية تشمل النصف الأخر، بالإضافة إلي مقاعد الاطباء علي مستوي الجمهورية.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا