إعلان

إعلان

طب بنها تطلق مبادرة ” ايد واحدة ” للمساهمة في ازمة كورونا

0 49

 

 

اطلقت الرابطة المجتمعية بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية طب بنها مبادرة ” ايد واحدة ” للربط بين المجتمع المدني والمستشفي الجامعي لتوفير المستلزمات الطبية والادوية والاجهزة الطبية وغيره من امكانات لتقديم خدمة طبية افضل لاهالينا المرضي من محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

تأتي المبادرة برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي القائم باعمال رئيس جامعة بنها الدكتور جمال سوسه المشرف علي قطاع خدمة المجتمع بجامعة بنها

اشار الدكتور محمد الاشهب عميد كلية الطب ورئيس الرابطة المجتمعبة بكلية طب بنها ان تهدف المبادرة الي تدعيم مشاركة المجتمع المدني ورجال الاعمال يد بيد مع المؤسسات الحكوميةوخاصة الطبية للمساهمة في عبور ازمة كورونا التي لن تمر الا بتكاتف الجميع .

 

كما اكدت الدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشؤن البيئة وخدمة المجتمع والمبادرة علي الدعم الكامل للدكتور محمد الاشهب عميد كلية الطب بالافكار الجديدة والمبادرات المجتمعية التي تخدم الوطن والمواطن .

وتتوجه المبادرة بالشكر الي رجال الاعمال احمد شعلان والذي كان اول المشاركين في الحملة وقام بتوفير عددا من الثلاجات اللازمة لحفظ لقاح كوررونا والذي توفره مستشفي بنها الجامعي للاطقم الطبية والمترددين علي المستشفي وطلاب ومنتسبي الجامعة تقديرا للمجهود المبذول في مستشفيات بنها الجامعية كما ساهم ايضا في تطوير مدرجات طلاب كلية الطب دعما منه العملية التعليمية للطلاب .

وتفتح المبادرة ابوابها لكل منظمات المجتمع المدني ورجال الاعمال للمساهمة وا من المشاركة والدعم في عبور ازمة كورونا وايمانا منا بدور كل فرد في الازمة التي نتمني من الله ان يرفع الوباء والبلاء ويحفظ مصر وبلاد العالم .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا