إعلان

إعلان

برلماني عن زيارة السيسي لميناء الإسكندرية: الرئيس مهتم ببناء المستقبل للشباب والأجيال القادمة

0 46

قال النائب سيد حجازي، عضو مجلس الشيوخ، وعضو لجنة حقوق الإنسان والتضامن الإجتماعي عن حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية إن زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواقع العمل يحث المواطنين أن لديهم رئيس حريص على متابعة كافة المشروعات وانجازها في أسرع وقت.

وأضاف “حجازي” في بيان له اليوم، أن الرئيس مهتم ببناء المستقبل للشباب والأجيال القادمة، وتابع: “الشباب مستقبل مصر وأملها”، مشيرًا إلى أن الشباب هم الذين يكملون تنفيذ المبادرات والمشروعات التي تنفذها الدولة.

ودعا عضو مجلس الشيوخ الشباب إلى ممارسة الرياضة لضمان تمتعهم باللياقة البدنية والصحة، مشيرا إلي أن الدولة المصرية أصبحت لها مسار مختلف عما كان، والهدف هو امتلاك قدرة حقيقية ومقومات اقتصاد حقيقية وتستفيد من موقعها.

وأوضح النائب أن الدولة تعمل في مشروعات عملاقة في كافة المحافظات بتطوير الريف المصري وتصعيد مصر لإقامة حياة كريمة لكل المصريين، موضحًا أن ما تم إنجازه في السنوات السبع الأخيرة تأخر عقود.
وأكد سيد حجازي، أن الدولة تستهدف امتلاك مقومات اقتصادية حقيقية والاستفادة من موقعها الجغرافي، مشيرا إلي أن الدولة تنتهج مسارًا مختلفًا في تطوير المرافق المختلفة يعتمد على الإنجاز والدقة وبأقل تكلفة.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، ميناء الإسكندرية البحري، للاطلاع على عملية التطوير في مرافقه، خاصة المحطة اللوجستية متعددة الأغراض، والأرصفة البحرية، ومستودعات التخزين الحديثة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!