إعلان

إعلان

القبض على عاطل حوّل منزله إلى مصنع لـ المواد المخدرة بشبرا الخيمة

0 92

كتبت- ابتسام منصور :
ألقت أجهزة الأمن في القليوبية، القبض على عاطل يدير منزله مصنعا لتصنيع المواد المخدرة لترويجها على المتعاطين والمواطنين في شبرا الخيمة، دائرة قسم أول، وتم مُداهمة المنزل وضبط كميات من المخدرات وأدوات التصنيع، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
وردت معلومات سرية لرئيس مباحث المخدرات بمديرية أمن القليوبية، تفيد قيام عاطل له معلومات جنائية ومقيم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، بتصنيع وترويج المواد المخدرة خاصة التخليقية، لترويجها على المتعاطين وعملائه.
تم عرض المعلومات على اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد العناني، مدير مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يتخذ من منزلة وكرا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وترويج المخدرات على عملائه.
قامت قوة كبيرة من مباحث قسم أول شبرا الخيمة، وتم مداهمة المنزل وألقي القبض على المتهم، وبحوزته كمية من مخدر البودر والأدوات والمواد المستخدمة في التصنيع، و2 كيس متوسط الحجم، بداخله مادة تستخدم في تصنيع مخدر البودرة وزجاجة بها مادة كيميائية وزجاجات قطرة، وعدد من الأقراص مجهولة المصدر ومبلغ مالي وهاتف محمول.
بمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمواد والأدوات المستخدمة لتصنيع المواد المخدرة، والكميات المضبوطة منها هي ناتج تصنيعه، وحيازته لها بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه، وحُرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائي.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا