إعلان

إعلان

التصريح بدفن شخصين لقيا مصرعهما في حادثي تصادم بالقليوبية

0 33
 
صرحت النيابة العامة، بمحافظة القليوبية، التصريح بدفن جثتين لشخصين لقيا مصرعهما في حادثي تصادم بمدينتي شبرا الخيمة وقليوب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 
كان قد تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس”ميني باص” وتروسيكل، بطريق شركات البترول بمسطرد دائرة القسم، وتوفى على إثره سائق التروسيكل لإصابته بجرح تهتكي بفروة الرأس ونزيف بالمخ وجرح قطعى بالجانب الأيسر للبطن.
 
وبإجراء التحريات، تبين أنه أثناء سير قائد الأتوبيس الميني باص بالطريق المشار إليه فوجئ بقدوم مركبة الترووسيكل أمامه فاختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بها بالمواجهة مما أدى إلى حدوث إصابة قائدها التى أودت بحياته على الفور.
 
فيما ورد بلغ من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم ووفاة سيدة مجهولة أعلى الطريق الدائري اتجاه الجيزة أمام منطقة أم بيومي دائرة المركز.
 
وانتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي، قيادة “و.ن.ب”، 38 عامًا، مقيم المطرية القاهرة، فوجئ بسيدة مجهولة تعبر الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداتها واصطده بها مما تسبب في وفاتها على الفور.
 
وبمناظرة الجثة تبين أنها لسيده مجهولة الهوية، في العقد الرابع من العمر، ولم يعثر بحوزتها على ثمة أوراق تفيد فى تحديد شخصيتها ولم يتعرف أحد من أهالي المنطقة عليها، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب التخصصي تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!