إعلان

إعلان

احتفالية لتكريم حفظة القرآن بأجهور الكبرى

0 139

كتبت /دعاء السيد

قام مكتب تحفيظ القرآن بقرية اجهور الكبرى برئاسة الشيخ/ابراهيم سالمان والشيخ محمد سالمان بالإعلان عن المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم، وسجل بها العديد.

بدأ حفل التكريم السنوي لحفظة القرآن الكريم في(قرية أجهور الكبرى) بتلاوة آيات قرآنية مع فضلية الشيخ /أحمد محمد جابر وقدم الحفل ا/مصطفى العكرشي (مقدم برامج) ورحب بجميع الضيوف والحاضرين .

حيث حضر الحفل نخبة من علماء الدين وأهل العلم و كل من دكتور ناصر العفيفي (وكيل وزارة الصحة بالمنوفية وعضو مجلس الشيوخ) و اللواء محمد عاشور والشيخ محمد عطيه( شيخ معهد اجهور الكبرى) والشيخ محمد عطوه (مفتش عام بوزاره الاوقاف) القي كل منهم كلمته.
كما تحدث الجميع بشكل عام عن تأثير الأزهر على الشباب وحسن الأثر والبصمة الخالده في القلوب وان الأزهر سيظل في علو وارتفاع دائم.

وشارك في الحفل منشدين من القرية وقري مجاورة أيضا مما أضاف إلى الحفل رونقا ولامعانا وشكل طيب تطيب به النفس وتنصت له الأذن.

ثم جاءت لحظات التكريم المملؤه بالفخر والاعتزاز لحظة حصاد بالنسبة لشيوخ التحفيظ وللآباء، حيث تم تكريم ١٢ من حفظة القرآن رواية حفص عن عاصم و ٢٨ على وشك ختم القرآن.

ووجهه الشيخ محمد سالمان كلمة لهم قائلا ( أن القرآن هو حجرة الأساس وأن الدراسة والعلم وحده لايكفي ويجب حفظ القرآن والمحافظه عليه من يتذكر القرآن… القرآن يتذكره) وعلق علي حفظة القرآن قائلا (صغار في السن ولكنهم كبار في العلم).

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا