الرئيسيةحوادث وقضايا

سائق يهشم رأس زميله حتى الموت بشبرا الخيمة

هشّم سائق رأس زميله بقطعة خشبية حتى الموت، الخميس، إثر مشاجرة بينهما للخلاف على إيراد «توك توك» يعملان عليه بـ «الشراكة» بشبرا الخيمة.
تلقى المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بلاغًا من الأهالي بوجود مشاجرة ومتوفى بناحية عزبة بدران، تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن فانتقل اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية إلى موقع البلاغ.
وتبين من التحريات حدوث مشاجرة بين كل من طـرف أول «ا ص ط» 34 سنه سائق «توك توك»، وسبق اتهامه في 10 قضايا مخدرات وسلاح وسرقه بالإكراه، وتوفى إثر إصابته بكسر بعظمة الجمجمة ونزيف بالمخ.
وتوصلت التحريات إلى أن سبب المشاجرة وجود خلاف بينهما على إيراد مركبة «توك توك» شراكة بينهما، وتطورت لمشاجرة قام على أثرها المجني عليه بإخراج سلاح أبيض «مطواه» كانت بحوزته في محاولة لضرب الثانى إلا أن المتهم قام باستخلاصها منه، وإحداث إصابته والتعدي عليه بالضرب بقطعة خشبية على رأسه نتج عنها وفاته متأثراً بإصابته وفر هارباً.
تم العثور بمكان الواقعة على العصا الخشبية المستخدمة في إحداث إصابة المجني عليه ملوثة بالدماء، وتم التحفظ عليها،
وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليه وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى