قرى ومدن

مرحلة إنشائية جديدة تشهدها مستشفى الحروق بالقناطر الخيرية

 

كتب/ مصطفى صابر عيد

بداءت الشركة المنفذة لمشروع مستشفى الحروق بالقناطر الخيريه اعمال صب الخرسانة المسلحة لمبنى المستشفى الرئيسى وسط تفاؤل كبير بالإسراع فى المراحل الأنشائية والتشطيبات فى اقرب وقت ممكن حتى يتمكن ابناء مركز القناطر الخيرية من الإستفادة من هذا الصرح الكبير.

وبداءت مرحلة صب الخرسانة اليوم فى تمام الساعه الواحده صباحا بحضور النائب حاتم عبد الحميد عضو مجلس النواب ، والإعلامي موفق الكيلاني آمين إعلام حزب مستقبل وطن بالقليوبية ، ا. مصطفى صابر عيد عضو هيئة مكتب أمانة الإعلام بالمحافظة ..

حيث كان في إستقبال الحضور من الشركة المنفذة المهندس شريف علي ، والمهندس هشام محمود ، والمهندس فتحي الخطيب ، والحاج صديق الحسيني مقاول المشروع.

وصرح النائب حاتم عبد الحميد : بأن إهتمامه وحضوره جميع مراحل المشروع تأتى من حرصه على المتابعة وتذليل العقبات التى قد تواجه الشركة المنفذة حتى يتسنى لها الإسراع فى التنفيذ وحتى يستطيع ابناء مركز القناطر الخيرية ومحافظة القليوبية و ابناء المحافظات المجاورة من الإستفادة من الخدمات التى تقدمها المستشفى.

وقال الإعلامي موفق الكيلاني : بأن مثل هذه المشروعات الكبيرة تساهم فى الإرتقاء بمستوى الخدمة الصحية التي تقدم لأبناء مركز القناطر الخيرية وتساهم ايضا فى خدمة زوار القناطر وهو ما يدعم وضعها على الخريطة السياحية.

ووجه الكيلاني الشكر للشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة علي تبرعه لبناء المستشفى وكل من ساهم فى إصدار الموافقات والتراخيص سواء من مجلس النواب او المحافظة او وزارة الصحة.

والجدير بالذكر أن تكلفة بناء هذه المستشفى سوف يتكلف ٥٠٠ مليون جنيه حيث سيتم تسليم المستشفى لوزارة الصحة وهى مجهزة بالكامل من اجهزة ومعدات ومعامل وغرف عمليات.

والمستشفى وقف خيري يحمل اسم الشهيد الجندي محمد اللبان أحد أبناء قرية قرنفيل بمركز القناطر الخيرية .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى