إعلان

إعلان

احتفالا بعيد الأضحى: “شبرا الخير” توزع اللحوم البلدي والملابس الجديدة في شبرا الخيمة والقليوبية

0 54

 

وزعت جمعية شبرا الخير، أول وأكبر جمعية خيرية شبابية في القليوبية، الآف من شنط اللحوم البلدي الطازجة ووجبات الإطعام والسلع الغذائية بجانب الملابس والأحذية الجديدة للأطفال والمرأة المعيلة في شبرا الخيمة والقليوبية ، وذلك احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

وتأتي حملات الجمعية استجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينها والتنسيق المشترك لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً، وأيضا ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وقال إيهاب فاروق، رئيس مجلس إدارة جمعية شبرا الخير وأحد مؤسسيها: “قامت الجمعية بتوزيع آلاف من شنط اللحوم البلدي الطازجة خلال الأيام القليله الماضية .. تستهدف الجمعية توصيل لحوم الأضاحي لنحو 10 آلاف أسرة بخلاف لحوم الصدقات وملابس العيد الجديدة للأطفال الأيتام وغير القادرين والعبايات الجديدة للمرأة المعيلة بشبرا الخيمة والقليوبية.

“لا يمكنا أن ننسى دور بنك الكساء المصري في مساعدتنا بالملابس الجديدة وبعض المحلات بمنطقة شبرا الخيمة بالأحذية والعبايات الخاصة بالمرأة”.

وتأتي فعالية توزيع اللحوم البلدي ضمن حملة “أهالينا”، فيما تأتي فعالية توزيع الملابس الجديدة ضمن حملة “فرحهم في العيد” لتوزيع الملابس الجديدة على الأطفال بمدينة شبرا الخيمة التي يقطنها أكثر من مليوني مواطن وبعض مدن القليوبية الأخرى.

وأضاف فاروق “عادة ما نتحدث مع المتطوعين على أن شبرا الخير ليست مجرد جمعية خيرية شبابية بل هي حياة بالنسبة لنا كمتطوعين وأيضا للحالات التي نساعدها على مقاومة أعباء الحياة الاقتصادية ومحاولة تنمية مهاراتهم لكسب رزقهم بأنفسهم كأحد أدوات التنمية.
“ولذا نعمل يوميا وفي جميع أيام العطلات الرسمية منأجل الوصول سريعا ومد يد العون لكل من يحتاج من أهاليا في شبرا الخيمة والقليوبية سواء من تجهيز الفتيات اليتيمات أو تسقيف المنازل أو مشروعات المرأة المعيلة أو حملات الإطعام المستمرة معا سنويا وكفالات الأيتام… نعم شبرا الخير ليست مجرد جمعية خيرية بل حياة”.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا