الرئيسية

هبوط ارضي بشارع الاميرة فوزية بشبرا الخيمة

 

شهدشارع الاميره فوزيه بشبرا البلد بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية هبوط ارضي وانتقلت الاجهزة المعنية وتم فرض كردون حول الهبوط لحين اصلاحه منعا لتضرر السيارات والمارة .

تلقي حي غرب شبراالخيمة بلاغا بوقزع هبوط في شارع الاميرة فوزية فانتقل رئيس حى غرب شبرا الخيمة اللواء سامى علام ومعه المتابعه والاشغالات والصرف الصحي الي موقع الهبوط تم الاستعانة بمعدات الحي في نقل كميات الرمال لردم الحفرة والتعامل مع الهبوط بما لا يؤثر على حركة السير في الشارع والمنطقة

وتقوم اللجنة المكلفة بالمعاينة لمعرفة أسباب الهبوط ومعالجته والمشكلة من الحي، وجميع شركات المرافق (الكهرباء والغاز والتليفونات والمياه والصرف الصحي والحماية المدنية)، وكلف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ئيس الحي بعرض تقرير كامل عن الهبوط ومعرفة أسبابه.

في وقت سابق أعلنت الاجهزة التنفيذية في حي غرب شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، وقوع هبوط أرضي فى شارع 25 بالحي في تقاطع مع طريق بيجام.
وقال اللواء سامى علام رئيس حي غرب، إن الهبوط وقع في تقاطع شارع ال25 مع طريق بيجام بفعل الطبيعة ولم يحدث أي انفجارات في شبكات المياه أو قطع لأي مرافق وإنما حدث تآكل في القشرة الأرضية ما أدى إلى الهبوط.

موضحا أنه تم الاستعانة بمعدات الحي في نقل كميات الرمال لردم الحفرة والتعامل مع الهبوط بما لا يؤثر على حركة السير في الشارع والمنطقة.

طما تفقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، موقع الهبوط المفاجئ بشارع 25 بحي غرب شبرا الخيمة، بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة.
تابع المحافظ موقع الهبوط مع اللجنة المكلفة لمعرفة أسباب الهبوط ومعالجته والمشكلة من الحي، وجميع شركات المرافق (الكهرباء والغاز والتليفونات والمياه والصرف الصحي والحماية المدنية)، وكلف الهجان، رئيس الحي بعرض تقرير كامل عن الهبوط ومعرفة أسبابه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى