شباب ورياضه

بعد غياب 5 سنوات .. بنها تصعد للدوري الممتاز

 

صعد، اليوم الإثنين، الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنها الرياضي إلى الدوري اللممتاز بعد تربعه على قمة المجموعة السادسة، مجموعة القاهرة والقليوبية، بمجموع نقاط 62، وذلك بعد تحقيق التعادل الإيجابي مع فريق نادي بهتيم، بنتيجة 1/1، ليحقق فريق نادي بنها الصعود عن المجموعة السادسة، حيث كان أخر صعود لفريق بنها كان عام 2015.

ومن جانبها قالت رضوى الشافعي عضو مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، إن هذا الصعود نتيجة جهد وعرق وتعب لموسم كامل من جميع أفراد منظومة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنها الرياضي من الجهاز الفني واللاعبين، وأن الصعود يعتبر إنجاز حقيقي يحسب للجميع، مجلس إدارة، وجهاز فني ولاعبين وجماهير ولكل الداعمين للفريق.

كما أكدت الشافعى، على أن الصعود للممتاز يتطلب الكثير من المسؤلية والتخطيط لما بعد ذلك خلال الفترة القادمة، لأن نادي بنها يستحق مننا جميعا، مجلس إدارة وأعضاء جمعية عمومية وجمهور أن نبذل قصارى جهدنا لكي نرفع إسم نادي بنها عاليا بجوار كبرى الأندية المصرية.

من جانبه تقدّم الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والوكلاء والعاملون بالشباب والرياضة، بخالص التهاني لمجلس إدارة نادي بنها الرياضي وأعضاء الجمعية العمومية والفريق الأول لكرة القدم وجماهير كرة القدم بالنادي، وذلك لصعوده لدوري الممتاز (ب).

يشار إلى أن الجهاز الفني لنادي بنها يتكون من الكابتن سعيد مدبولي المدير الفني، والكابتن سيد رجب المدرب العام، والكابتن محمد ممدوح مدرب حراس المرمى، والكابتن حسام حسني مدير إداري الفريق، والكابتن محمد نصيلحي مخطط الأحمال، والجهاز الطبي المكون من الكابتن حازم أبو ذكري، والكابتن باسم وعمال غرفة الملابس محمد أبو فاطمة، ومحمد جمال.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى