إعلان

إعلان

لواء شرطة بالمعاش يستغيث بعد سرقة سيارته في عز الظهر ببنها – صور

0 152

تكثف مديرية أمن القليوبية جهودها لكشف غموض سرقة محتويات السيارات فى شوارع مدينة بنها «فى عز الظهر»، حيث تعرضت بعض السيارات لتلفيات بسبب السرقة.
وكانت البلاغات تعددت أمام اللواء فخر العربى مدير أمن القلويبة بشأن تعرض مواطنين لسرقة محتويات سياراتهم بعد الفتح عنوة وسرقة اية متعلقات بها و أخر البلاغات من اللواء حسن الطحلاوى ضابط شرطة بالمعاش، قال فى بلاغه إن سيارته تم سرقة أشياء هامه منها أثناء انتظارها فى شارع فريد ندا، ظهرا، وأضاف أن اللصوص قاموا بكسر الزجاج مشيرا إلى أن من ضمن المسروقات جهاز اللاب توب الخاص به.
واكد «الطحلاوي»، تحرير محضرا بالواقعة حمل رقم 1747 لسنة 2021 بقسم شرطة ثان بنها.
وقال في منشور علي صفحته بالفيس بوك إن مواطنين حرروا محاضر في نفس اليوم بسرقة سياراتهم ووصل عدد المحاضر في ذلك اليوم إلى خمسة محاضر، بحسب قوله.
تم تشكيل فريق بحث قادة العميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية وتكثف الجهود لضبط الجناه.
وكان اللواء شرطة حسن الطحلاوى بالمعاش، نشر استفاثة على صفحته الشخصيه بالفيس بوك، قال فيها : عربيتي وهيا واقفه في شارع فريد ندا اتكسرت واتسرق منها اللاب توب وعرفت ان فيه مئات الحالات بنفس الأسلوب في بنها وباعتبارى ضابط مباحث قديم انحني احتراما للشباب اللي بيقوموا بالسرقه واحييهم على استمرارهم وابارك لهم على الملايين اللي سرقوها وبناشدهم يعرفوني باعو اللاب توب فين علشان اروح اشتريه لان عليه دراسات مهمه قوى ليا

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!