إعلان

إعلان

ضبط مجموعه من المتهمين بحملات امنيه بالقليوبيه بحوزتهم مواد مخدره و مجموعه من الاسلحه الناريه

0 24

 

كتب: هدير انور

قامت الاجهزه الامنيه بمديريه امن القليوبيه بحمله مكبره لضبط مروجي المواد المخدره بعدد من المراكز و الاقسام من منهم بنها و شبين القناطر و طوخ و التي انتهت بضبط مجموعه من المروجي لتلك المواد المخدره و كان بحوزتهم كميات من الاسلحه الناريه و الهيروين المخدر و تم تحرير ضدهم المحضر اللازم و عرضهم علي النيابه التي أمرت بحبسهم اربعه ايام علي ذمه التحقيقات.

تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبيه اخطارا من اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائيه بضروريه شن حملات مكبره في نطاق اقسام الشرطه و المراكز الموجوده داخل المحافظه لضبط المروجي للمواد المخدره في هذه النطاقات.

فى مركز شبين القناطر، تم ضبط “ع م”، 25 سنة، و “م م”، 24 سنة، و “م ص”، 25 سنة، و” ز أ”، 23 سنة، جميعهم مقيمين بطحانوب وبحوزتهم سلاح نارى فرد خرطوش و2 طلقة من ذات العيار، و250 جرام هيروين، ومبلغ مالى 485 جنيها، و4 هاتف محمول للتواصل مع عملائهم.

وفى مركز شرطة بنها، تم ضبط “ر ا”، 29 سنة، مقيم بتندة، سبق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات، و”م ع”، 50 سنة، مقيم في عزبة فرج وسبق اتهامه بقضية مخدرات، بحوزتهم سلاح نارى بندقية خرطوش، و3 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالى 1580 جنيها حصيلة تجارتهم الأثمة، و160 جرام هيروين، و2 هاتف محمول.

وفى دائرة مركز شرطة طوخ، تم ضبط “خ إ”، 21 سنة، و”ع ف”، 21 سنة، مقيمين في أجهور، وبحوزتهم سلاح نارى بندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار، و850 جرام هيروين، و1005 جنيها حصيلة تجارتهم الآثمة، و2 هاتف محمول، وتحررت المحاضر اللازمة وجرى عرضهم على النيابات التى أمرت بحبسهم اربعه أيام على ذمة التحقيقات.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!