إعلان

إعلان

تحرير 292 محضر ارتداء كمامة وغلق 21 مقهى وملاهي بالقليوبية

0 12

 

أعلن عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأحد، تحرير 292 محضر ارتداء كمامة، وضبط 78 شيشة، وغلق 21 مقهى وملاهي، وتحرير 33 محضر مخالفة مواعيد الغلق.

يأتي ذلك في إطار متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالشوارع والتزام المحلات التجارية والكافيهات بمواعيد الغلق المحددة في التاسعة مساءً والتزام المواطنين بإجراءات التباعد وارتداء الكمامات في وسائل المواصلات وفي الشوارع.

وأضاف بيان صادر عن المحافظة اليوم، أنه جرى شن حملة مكبرة بمحور العصار بمدخل حي شرق شبرا الخيمة على السيارات والتكاتك للتأكد من التزام المواطنين بارتداء الكمامات، حيث جرى تحرير 70 محضر عدم ارتداء كمامة.

كما وجه المحافظ رئيس حي شرق شبرا الخيمة بالتنسيق مع مأمور قسم شبرا الخيمة ثان بالمرور لمنع سير التوكتوك على الطرق الرئيسية والسريعة وضبط اي توكتوك يخالف التعليمات، مشيرًا أنه سيتم شن حملة مكبرة ابتداءً من غدا بالتنسيق مع المرور والحي لضبط التكاتك المخالفة.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد شارع الشعراوي وشارع ترعة الشابوري وشارع بهتيم اسكو حيث تم المرور علي المحلات والكافيهات للتأكد من التزامها بمواعيد الغلق المحددة حيث تم ضبط عدد 2 كافيتريا وعدد 5 محلات وجرى غلق المحلات وتشميعها وتحرير محضر بالواقعة.

وفي إطار متابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا توجه الهجان بشكل مفاجئ إلى موقف سيارات الأجرة بمسطرد ولاحظ المحافظ تواجد العديد من السائقين والمواطنين بدون ارتداء الكمامة، وعلى الفور كلف الأجهزة الأمنية بتوقيع محاضر وغرامات فورية للمخالفين، وتوقيع غرامات فورية على المخالفين مؤكدًا أنه لا تهاون في هذه الإجراءات، وسيتم المرور على المواقف وأماكن التجمعات، من خلال حملات مكثفة بشكل يومي.

وأكد محافظ القليوبية على ضرورة تعقيم سيارات الأجرة قبل تحركها من الموقف وبعد نزول الركاب، لعدم تعرضهم لسحب رخصة القيادة، وإيقاف خطوط السير، وتوقيع غرامة مالية فورية على المخالفين.

وبذلك يصبح إجمالي المخالفات على مدار العشرة أيام الماضية، ضبط 1432 شيشه وتحرير 2310 محضر عدم ارتداء كمامه و223 غلق مقهي و 334 محضر مخالفه مواعيد الغلق.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!