إعلان

إعلان

القليوبية تعلن تعميم مبادرة « الشباب يخدم» للتسجيل للقاح كورونا بمراكز الشباب

0 24

 

وجه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة استعداد كافة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية لاستقبال المواطنين والاستعداد التام لتسجيل المواطنين الراغبين لتلقي اللقاح بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان في إطار التعاون الدائم والمستمر بين الشباب والرياضة وهيئات ومؤسسات المجتمع وتعاون وزارة الشباب والرياضة مع وزارة الصحة والسكان من أجل خدمة المواطنين المتقدمين لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد وتوفير وسائل المساعدة للتسجيل

وفي القليوبية أكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية وتوفير سبل الراحة امام المواطنين واستعداد جميع مراكز الشباب للتسجيل .

وياتي ذلك إيمانا بالدور المجتمعي لمراكز الشباب وفي ضوء السياسة العامة لوزارة الشباب والرياضة حيث يعتبر انطلاق مبادرة «الشباب يخدم » للتسجيل للمواطنين للحصول على لقاح فيروس كورونا نقطة اساسية في إبراز دور الشباب والرياضة في خدمة المجتمع والمساهمه في حل مشكلاته والتي تهدف الى تيسير عملية التسجيل على المواطنين .

حيث يقوم شباب المراكز متطوعين باستقبال المواطنين الراغبين في التسجيل في منظومة وزارة الصحة للحصول على لقاح فيروس كورونا .

وقد بدأت فاعليات التسجيل يوم الاثنين الماضي الثالث من مايو بمركز شباب منطي التابع لادارة شبرا الخيمة وتم تسجيل عدد 48 مستحق لتلقي اللقاح على ان يتم تعميمها على جميع مراكز شباب المحافظة 206 مركز شباب والذي يأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وما تقدمة وزارة الشباب والرياضة من خدمات مجتمعية تحقيقا للسياسة العامة للوزارة وتسهيلا على المواطنين للوصول إلى الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة في سبيل مواجهة انتشار فيروس كورونا .

الجدير بالذكر ان شباب القليوبية ساهموا بشكل داعم وملحوظ في حملات التعقيم والتوعية التي اطلقتها المحافظة بداية من الموجه الأولى لفيروس كورونا وقد اكد الصبروط أن شبابنا هم مستقبل الامه والشريك الأساسي للمساهمه في التغلب على المشكلات المجتمعية .

كما تم التأكيد على فتح مراكز الشباب امام المواطنين للتسجيل في المنظومة ببطاقة الرقم القومي فقط مع الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية والتباعد وقياس درجة الحرارة للمترددين للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!