الاخبار

خروج وتعافي 7 مصابين بفيروس كورونا من عزل قها وبنها العام

 

أعلن مصدر طبي بمديرية الصحة بالقليوبية، خروج وتعافي 7 من مصابي فيروس كورونا من مستشفى قها للعزل الصحي، وبنها العام، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية.

وبحسب المصدر إن المتعافين 4 سيدات وثلاث رجال تراوحت أعمارهم بين 52 عاما و 66 عامًا، مؤكدًا أن المتعافين جميعهم سجلوا مسحات سلبية لفيروس كورونا بعد إجرائها لهم مرتين متتاليتين.

وتابع المصدر أن مستشفى قها للعزل الصحي وبنها العام لا تعانيان من أي عجز في الإمكانات اللازمة لعلاج المرضى، سواء في الأدوية أو المستلزمات الطبية، وأن جميع المصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوافرة وفقًا لبروتوكول علاجي وزارة الصحة، مشيرًا إلى أن مستشفى قها لا يستقبل حالات أقل من 18 عامًا، ويستقبل مصابي كورونا من القليوبية والمحافظات الأخرى.
فيما سجلت المحافظة خلال ال 24 ساعة الماضية 57 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وفقًا للبيانات الرسمية لمديرية الصحة بالقليوبية.
وبحسب البيانات سجل مركز ومدينة بنها أعلى معدل للإصابة لليوم الثاني على التوالي، بعد أن سجل 25 حالة إصابة، ليستقر عدد الإصابات منذ بدء الجائحة حتى الأن على مستوى القليوبية 14934 حالات.

فيما استقرت خريطة الإصابات على مستوى القليوبية على الأرقام التالية: “مركز ومدينة الخانكة 1184 حالة إصابة، والعبور 205 حالة ، والقناطر الخيرية 944 حالة، وبنها 4602 حالة، وشرق شبرا الخيمة 1520 حالة، وغرب شبرا الخيمة 1478 حالة، وشبين القناطر 1013 حالة، وطوخ 1983 وقليوب 1066 مدينة قها 95 وكفر شكر 855 حالات إصابة

كانت الدكتورة أمنية خليفة، مدير مستشفى بنها التعليمي، المخصص لعزل واستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، قد أكدت في وقت سابق إن المستشفى استقبلت 28 حالة اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا، مضيفة أنه تم صرف علاج كورونا لـ7 منهم وإعطائهم تعليمات العزل المنزلي.

وأضافت خليفة أن المستشفى محجوز به حاليا 54 حالة، منهم 16 حالة بالعناية المركزة و38 بالقسم الداخلي.

أوضحت أن جميع المرضى المحجوزين بالمستشفى حالتهم مستقرة ويتلقون العلاج، وأن المستشفى لا يعاني من أي نقص سواء في الأدوية أو المستلزمات.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى