إعلان

إعلان

مد شبكة الكهرباء وتركيب أعمدة الإنارة بالاسكان الاجتماعي بالعليقات

0 120
كتبت/ نيفين البسيوني
أكد المهندس ايهاب محمد هلال أنه سيتم الانتهاء من تطوير شبكات توزيع الكهرباء وتغير الكابلات التالفه بالاسكان الاجتماعي بعرب العليقات بالتعاون مع شركة أبناء سوهاج برئاسة كلا من الاستاذ عرفه مزيرك والاستاذ مصطفي مزيرك وهذا خلال الشهر الجاري.
وأضاف سيادته أن خطة التطوير تستهدف تحسين الخدمه ورفع كفاءة التغذيه الكهربائية وتغير كافة الكابلات المتهالكة قبل البدء في تسليم باقي الوحدات السكنية.
هذا وقد أضاف المهندس محمد احمد حسين سرار أنه قبل حلول شهر رمضان سيتم الانتهاء من تركيب أعمدة الإنارة التي تعمل بالطاقه الشمسيه وبث الكهرباء لكافة الوحدات السكنية التي لم تنال حظها من الكهرباء جاء ذلك في إطار خطة التطوير التي نادي بها اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بعد زيارته الاخيره للمشروع.
وافاد أنه بعد مد شبكات الكهرباء وبث الكهرباء ف الوحدات السكنيه التي لم تستخدم بعد واستكمال كافة الخدمات المطلوبه وتشجير المنطقه ستصبح الفرصه متاحه أمام أصحاب هذه الوحدات للسكن بها وتعمير المنطقه
ومن جانبه أكد علي أنه دائماً ينادي بضرورة التزام كافة المسئولين والعمال والمهندسين للوصول إلي مايمليه عليه ضميره من توصيل كافة الخدمات للسكان.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!