إعلان

إعلان

حبس المتهمين في واقعة تصوير طفل ” داخل فرن” بقليوب

0 127

قرر أحمد إمبابي رئيس نيابة قليوب حبس المتهمين بتصوير طفل داخل فرن داخل أحد المخابز بدائرة القسم وإيهامه بإشعال النيران فيه على سبيل الدعابة وعرض مقطع الفيديو الخاصة بالواقعة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بهدف زيادة التعليقات واللايكات لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.
وطلبت النيابة تحريات مباحث القسم حول الواقعة وملابساته، بينما كشفت تحريات أجهزة الأمن أن المخبز محل الواقعه متوقف عن العمل منذ 3 شهور، وأن الفرن الذي ظهر الطفل داخله خلال مقطع الفيديو المتداول مستأجر لأحد الأشخاص ولا يعلم شيئا عن تلك الواقعة وأنه يتم فتحه بين الحين والآخر دون تشغيله وأن المتهمين حضروا يوم الواقعة إلى المخبز وتركهم لقضاء بعض متطلباته وعاد إليهم ليكتشف الواقعة بعد ذلك.
كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى قليوب تداولوا مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأطفال يستغيث من داخل «فرن» خاص بأحد المخابز بمدينة قليوب، ويظهر شخص خلال الفيديو يدعى يأنه من وضع الطفل داخل الفرن واشعل النار.
ومن جانبه بدأ اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية تحرياته حول الواقعه بالتنسيق مع مباحث المعلومات، حيث توصلت التحريات إلى قيام طالبان بالتعليم الفنى بتصوير مقطع الفيديو وقيام أحدهما بإدخال الطفل إلى الفرن وإيهامه بتشغيله بينما قام الآخر بتصوير الطفل بهاتفه المحمول ونشر مقطع الفيديو على سبيل الدعابة لجمع عدد من المشاهدات والتعليقات على مواقع التواصل الإجتماعى.
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة بغرض كسب مشاهدات على الفيس بوك.
وبسؤال مستأجر المخبز أقر بعدم علمه بالواقعة وأن العمل بالمخبز متوقف منذ فترة وأنه يتم فتح المكان من حين لآخر.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!