إعلان

إعلان

تخفيضات معارض “اهلا رمضان” بمدينه بنها

0 25

 

كتب: منار سعيد وشيماء وائل والاء فريد وهدير أنور
قبل دخول شهر رمضان بفتره وجيزه تقيم وزاره التموين استعداداتها بالاشتراك مع بعض الشركات و التجار لأقامه معارض اهلا رمضان في جميع المحافظات و ذلك من أجل توفير السلع الرمضانيه التي يكون المواطن بحاجه إليها و بأقل الاسعار الممكنه و ضمن هذه المعارض معرض بنها بجمعيه الشبان بتخفيضات تصل إلي 30% علي جميع السلع الموجوده داخل المعرض.

يتم تنظيم هذا المعرض من أجل التخفيف عن المواطن الأعباء حيث يتوافر بداخله جميع السلع الاساسيه الذي لا يستطيع أي مواطن الاستغناء عنها مثل الزيت و السكر و الارز و البقوليات و الدقيق و جميع السلع الخاصه بشهر رمضان الكريم إلي جانب بعض المنتجات الاخري الاضافيه كألعاب الاطفال و الفوانيس و المنظفات الصناعية و الزينه الرمضانيه بأشكالها بأسعارمنخفضه عن المحلات التجاريه.

كما أن ترتفع نسبه التخفيضات داخل المعرض بشكل ملحوظ و من أجل ذلك يتزايد أيضا اقبال المواطنين للشراء من داخل المعرض عن السوق الخارجي حيث أنه استطاع هذا العام أن يكون متناسبا مع جميع فئات المجتمع كما أنه تم التأكيد علي عدم وجود أي مشكلات في كميات السلع حيث تتوافر بكميات مناسبه لحاجه المواطنين.

و لكن هذا لن ينفي الاستعدادات الخاصه بالمحلات الخارجيه حيث أنهم قاموا أيضا بعرض السلع الرمضانيه استعدادا لموسمهم الخاص و إليكم بعض الاسعار.

-يبدأ البلح بسعر 18 جنيها و يتزايد اختلاف نوعه
-الزبيب 60 جنيها
-التين يتراوح بين 28 و 30 جنيها
-مشمشيه تبدأ من 90 جنيها وصولا إلي 120 جنيها.
-قمر الدين يبدأ من 12 إلي 45 جنيها

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!