إعلان

إعلان

تخفيضات معارض «أهلا رمضان» بالقليوبية 2021: تبدأ من 10 لـ30%

0 31
تفتتح محافظة القليوبية خلال الأسبوع الجاري سلسلة معارض أهلا رمضان 2021 ، والتي تنطلق من معرض العاصمة بنها، والمقرر افتتاحه رسميًا خلال ساعات بمقر جمعية الشبان العالمية.
 
وتصل تخفيضات معرض «أهلًا رمضان» 2021 لنحو 30% على السلع، وفق بيانات المحافظة.
 
وينشر «مباشر القليوبية »، استعدادات محافظة القليوبية لإقامة معارض «أهلًا رمضان» 2021 في ضوء الخدمات التي تقدمها للمواطنين على مدار الساعة.
 
وقال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن المعارض تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمراعاة محدودي الدخل، ولتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط، موجهًا رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية وكبرى الشركات وتجار الجملة لسرعة الانتهاء من تجهيز معارض «أهلًا رمضان» بمختلف مراكز ومدن المحافظة، استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم لبيع السلع الأساسية مثل الأرز والمكرونة والزيت والسكر والدقيق والبقوليات واللحوم والأسماك وياميش رمضان، إضافة إلى مواد أخرى غير غذائية كالمنظفات الصناعية بأسعار مخفضة عن السوق.
 
وأشار المحافظ إلى الانتهاء من إقامة وتجهيز معرض مستلزمات شهر رمضان الكريم ببعض مراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين وكبرى الشركات وتجار الجملة، لتوفير السلع الأساسية لمحدودي الدخل بأسعار مخفضة عن السوق، موضحًا أنه يجرى الانتهاء من إقامة وتجهيز معارض «أهلًا رمضان» في باقي المراكز لاستقبال شهر رمضان.
 
مدن القليوبية ترفع الاستعدادات لإقامة معارض «أهلًا رمضان»
ورفعت مراكز ومدن القليوبية درجة الإستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم بإقامة معارض «أهلًا رمضان»، بالتنسيق مع كبار تجار الجملة لتوفير السلع الغذائية واللحوم والأسماك والدجاج الطازج وياميش رمضان بأسعار مخفضة، وذلك بنسبة تتراوح ما بين 25 إلى 30 % عن الأسواق لتلبية كافة احتياجات المواطنين.
 
الغرفة التجارية تشارك في معارض «أهلًا رمضان»
وتشارك الغرفة التجارية بالقليوبية، برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومي، عضو مجلس النواب في معارض أهلا رمضان من خلال تقديم السلع والمنتجات بأسعار مخفضة عن الأسواق بنسبة تتراوح من 35 لـ40% خلال شهر رمضان المبارك، موضحًا البدء بمعرض الغرفة ببنها بالتعاون مع المحافظة في مقر جمعية الشبان.
 
وقال «الفيومي» في تصريحات صحفية، إنه تم الاتفاق مع عدد من المحلات التجارية والمولات الكبرى بمختلف المدن والقرى لتقديم منتجات رمضان بنفس بنسبة خصم معارض «أهلًا رمضان»، كما يتم التنسيق مع بعض المبادرات الشبابية لتوفير سيارات متنقلة بالسلع الغذائية لمختلف القرى الأكثر احتياجًا.
 
وأوضح «الفيومي»، أن الغرفة تعمل بشكل دائم ومستمر لقياس حالة السوق بجميع مناطق وأحياء المحافظة، حيث شكل مجلس إدارة الغرفة غرفة عمليات لمتابعة حالة الأسواق بالتعاون مع مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية وكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، حيث تقوم هذه اللجنة بالتعاون مع كافة الأجهزة خاصة جهاز حماية المستهلك بأعداد تقرير يومى عن حالة الأسواق وإرسالها لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة واتحاد الغرف التجارية
 
12 معرضًا لـ «أهلا رمضان» في مدن المحافظة
وقال عربي عبد الحليم، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، إنه يجرى تكثيف الحملات للمرور على المحلات، للتأكد من صلاحية السلع الرمضانية في الأسواق والمحلات وبيان السلع منتهية الصلاحية المخزنة من العام الماضي.
 
وأضاف وكيل التموين في تصريحات صحفية، أنه يجرى الإعداد لمعرض «أهلًا رمضان»، بإجمالي 12 معرضًا على مستوى المحافظة، بواقع معرض بكل مدينة ومعرضين في بنها وشبرا الخيمة بحي شرق وغرب، لعرض السلع بأسعار مخفضة بنسبة 10 لـ15% لبعض السلع، و25 لـ30 % من الأسعار وفق اتفاق المديرية مع التجار.
 
وشدد وكيل التموين، إنه سيتم توفير جميع متطلبات المواطن من خلال عرض لحوم وسلع غذائية ورمضانية بأسعار المصنع من خلال عرض شركات التصنيع.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!