إعلان

إعلان

الشباب والرياضة بالقليوبية يجتمع بالفرقة الرابعة لطلاب كلية التربية الرياضية

0 18

عقد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اجتماعا مع طلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية جامعة بنها قسم الادارة وذلك لتنسيق تدريب الطلاب على مهارات الادارة بشكل عملي بمراكز الشباب بالقليوبية .

وتأتي تلك الخطوة في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وكلية التربية الرياضية بجامعه بنها .

وقد رحب الصبروط في كلمته بالطلاب معربا عن سعادته بالتعاون الدائم الذي يهدف إلى تنمية مهارات ابنائنا في شتى المجالات مؤكدا على اهمية الممارسة العملية لمهارات ادارة المنشأت الشبابية والرياضة لتحقيق التوازن بين الدراسة النظرية والتطبيق العملي .
الصبروط

وقد اشار الصبروط إلى مجموعة من المفاهيم التي يجب الالمام بها في ادارة المنشأه والتي منها مفهوم اشار مركز الشباب وشروطها والجمعية العمومية العادية والغير عادية وظروف انعقادها وكذلك عدد من السجلات والمهمات الادارية التي يجب توافرها والالمام بمحتواها.

حضر الاجتماع وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب و محمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة و الدكتور أحمد جمال والدكتور عمرو محمد الأمين و الدكتور حماده محمدي عبد الحميد اساتذة قسم الادارة الرياضية والترويج بكليه التربية الرياضية جامعة بنها
القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!